رانيا يوسف: لقب فنانة إغراء ليس وصمة عار ولا يزعجني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بعد إقحامها بأزمة فستان رانيا يوسف: هيفاء وهبي تعلق على فستانها العاري
رانيا يوسف: الأمومة أجمل هدية من الله
رانيا يوسف عن مشاهد الإغراء : مفيهاش مشاعر

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بالحديث عن أدوار الإغراء التي تقدمها وأعادت التعليق على أزمة بطانة الفستان في مهرجان القاهرة من جديد مشيرة إلى أنها ترفض الزواج حالياً وتحتاج إلى من يتفهم ظروف عملها كممثلة.

رانيا يوسف تكشف موقفها من الزواج

وأكدت رانيا يوسف في تصريحاتها مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC، أنها لا تفكر في الزواج حالياً معلقة :" الجواز ملوش لازمة بالنسبالي حاليا، وشغلي بيطغى على حياتي".

وأشارت إلى أن مفهوم الزواج في المجتمعات العربية غير صحيح ويعتمد على الخلفة والنسب والمصالح معلقة: "الناس بيتجوزوا عشان يخلفوا أو لإن العلاقات المفتوحة مش موجودة وده طبيعي في المجتمعات العربية".

وأوضحت ان كثير من الرجال لن يتفهم طبيعة عملها خاصة أنها تضطر في بعض الأوقات للعودة من التصوير في الـ 5 صباحاً أو أن تظل في الأستديو لمدة 3 أيام.

وعلقت رانيا يوسف مازحة: "الرجل ملاك في بداية العلاقة ويتغير بعد 3 شهور"، مؤكدة أن الحديث عن رجل الأحلام يوجد في الروايات فقط.

رانيا يوسف وأدوار الإغراء

وحول التعليقات التي تتلقاها رانيا يوسف بسبب جرأتها في الأدوار التي تقدمها أو ملابسها أكدت أنها تنال إعجابها

وقالت: ""بطل لقب لذيذ وحلو، ولا أخشى من وصفي بفنانة إغراء"، معتبرة أن مشوارها الفني لطيف ومثير، مؤكدة أنها راضية عن مشوارها الفني وكافة الأعمال التي قدمتها.

ولفتت إلى أن تقديم الأدوار الجريئة طبيعي لها كممثلة قائلة: "قدمت أدوار جريئة، ومفيش عندي خطوط حمراء في التمثيل لإني محترفة، ولو العمل الدرامي أو السينمائي يستدعي القبلة أو البكيني هوافق"، مؤكدة أنها لا تخشي أن يطلق عليها لقب ممثلة إغراء علي لإنها ليست وصمة عار

رانيا يوسف تعلق على أزمة بطانة الفستان

وعادت رانيا يوسف للحديث عن أزمة بطانة الفستان وكشفت سر إرتداء ابنتها له مجدداً، قائلة: "بنتي قالتلي مامي عايزة ألبس الفستان المشكلة، لإن من حقي ألبس اللي انا عايزاه، وعارفة انه هيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك".

وحول الأزمة التي حدثت وقت ارتداءها الفستان، أوضحت قائلة:  "الناس فاكرة إن بطانة الفستان الدبل الطبقة التانية، لكن أنا كنت أقصد ببطانة الفستان الشورت اللي كان تحت الفستان مش قماشة دبل، وده كان الفهم الخاطئ بيني وبين الناس".

وأعادت رأيها في الأزمة بأن كان على المصور الذي التقط الصور أن ينبهها بأن الشورت "طلع"، لا أن يصورها وينشر الصور.

يذكر أنه يعرض للفنانة رانيا يوسف حاليًا مسلسل "المماليك"، على شاشة النهار، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية.

العمل بطولة بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.