محمد رمضان يمدح أحلام والفنانة تكشف اللقب الذي تطلقه عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
محمد رمضان يمدح أحلام والفنانة تكشف اللقب الذي تطلقه عليه

وصلة من المدح المتبادل بين الفنان المصري محمد رمضان والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، شاركها رمضان في فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الملكة والجوكر

التقى محمد رمضان بأحلام في استوديو مرواس الواقع في الرياض، المملكة العربية السعودية، أثناء تحضيره للبروفات اللازمة قبل حفله المنتظر في موسم الرياض بعد أيام قليلة، وتبادل الاثنان المدح بصورة واسعة.

رحب محمد رمضان بأحلام ترحيباً كبيراً، وأكد على محبته وتقديره الكبيرين لها، وقال مادحاً: "أحلام يعني مصدر الثقة بالنفس"، لترد الفنانة الإماراتية قائلة: "يا حبيبي، أنا دائماً بعرف بقول عليك إيش؟ بسميك الجوكر، عارف شو يعني الجوكر؟ وين ما تحطه يكسب، أنت الجوكر استمر يا حبيبي استمر"، ليعود محمد رمضان ويصف أحلام بأنها "الملكة".

وقال محمد رمضان معلقاً على الفيديو الذي جمعه بأحلام، والذي نشره بنفسه عبر حسابه على تطبيق إنستغرام: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة".

شاهدوا الفيديو

من ناحيتها أعادت أحلام مشاركة الفيديو عبر خاصية الاستوري على حسابها بتطبيق إنستغرام، وكتبت معلقة: "تشرفت فيك ومن قلبي فرحت أني شفتك".

محمد رمضان يمدح أحلام والفنانة تكشف اللقب الذي تطلقه عليه

وتفاعل الجمهور مع ظهور محمد رمضان وأحلام الشامسي معاً، وأشاد البعض بحسن الاستقبال وقالوا في تعليقاتهم: "ما بعرف مين بيرحب بمين ولا شو بيجمعهم شي مشترك بس عنجد مهضومين كتير وهما بيسلموا على بعض"، "كرم الضيافة والأخلاق يعني أحلام الشامسي بنت الأصول"، "علاقتهم محترمة فنانين ونعم"، "كم اللطافة في الفيديو مش معقول رمضان واحد بس والملكة أحلام"، "أحلى جوكر وأحلى ملكة".

فيما أشاد آخرون بمحمد رمضان وقالوا: "جوكر الفن الثابت الله عليكي يا أحلام"، "إحنا نعتمد لقب الجوكر خلاص وننسى نمبر ون"، "الجوكر والأسطورة ونمبر ون كلها أسامي لمحمد رمضان واحد بس"، "أحلام ما كذبت رمضان هو الجوكر ما في منه"، "نمبر ون الأسطورة هو الجوكر صح الصح يا أحلام جبتي الوصف الصح"، "الجوكر يعني محمد رمضان ده اللقب الجديد خلاص رسمي"، "عاشت الإمارات ومصر مع بعض تعيش أحلام ويعيش أحلى لقب لأحلى فنان، الجوكر محمد رمضان".

محمد رمضان يمدح أحلام والفنانة تكشف اللقب الذي تطلقه عليه

ويشارك محمد رمضان في الدورة الرابعة من موسم الرياض هذا العام، بالمملكة العربية السعودية، ويقدم حفلاً غنائياً استعراضياً مشتركاً، رفقة رودج ضمن ليالي الموسم، وذلك يوم 24 نوفمبر، على مسرح محمد عبده أرينا بالسعودية.

يذكر أن محمد رمضان كان قد أثار الجدل بسبب حفله الأخير بمركز المنارة بالتجمع الخامس في القاهرة، بسبب إطلالته المرصعة بالكريستال فضلاً عن أزمته مع الشعب المغربي بسبب خطأ في ظهور العلم خلال الحفل، وظهر رمضان ، مرتدياً قميصاً باللون الأبيض مرصعاً بالكريستال من على جانبي الصدر، كما حرص على عدم إغلاق أزرار قميصه ليتركه مفتوحاً كعادته في الحفلات، فيما جاء اختياره لباقي التفاصيل التي ارتداها ضمن الإطلالة باللون الأبيض حتى النظار الشمسية التي ظهر بها.

كما أثار رمضان الجدل، بسبب ديكور الخريطة المغربية المعتمد في الحفل، وذلك بسبب خطأ في تصميم الخريطة، ليلاقي هجوماً حاداً من متابعيه في المغرب، الأمر الذي دفعه للاعتذار وإخلاء مسؤوليته عن هذه القصة تماماً.

وعلق محمد رمضان على حفله برسالة وجهها إلى أهل غزة وقال: "إخوتي الفلسطينيين كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي لولا التزامي مع شركات غير عربية ولا يربطني بهم سوى عقود عمل يجب الالتزام بها، المحبة في القلب والحزن في القلب ولا أحد يزايد على الآخر كلنا عرب وكلنا نتمنى من الله حرية فلسطين، اللهم آمين" مصحوباً بهاشتاج "فلسطين حرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار