هند البلوشي تفضل لقب مثيرة للجدل بديلاً عن الفنانة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
هند البلوشي تفضل لقب مثيرة للجدل بديلاً عن الفنانة

ظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي في إحدى المقابلات التليفزيونية، وهي تتحدث عن الألقاب التي يطلقها عليها الجمهور، حيث اعترفت أن الألقاب التي يطلقها الجمهور على الفنان تميزه وتجعله شخصاً مهماً.

هند البلوشي تفضل لقب مثيرة للجدل

تحدثت الفنان هند البلوشي أثناء إحدى المقابلات البودكاست، عن لقب المثيرة للجدل الذي يرافق اسمها في الكثير من التعريفات، حيث قالت هند البلوشي: "مو كل الألقاب التي لقبت فيها كلها حقيقة ممكن لا، مجرد لقب لأن شخصاً شافني كدا، موبالضرورة يكون حقيقياً".

حيث سألتها المذيعة علياء جوهر: "هل يضايقك لقب مثيرة للجدل". لترد عليها هند البلوشي: "لا ما يضايقني بالعكس أنا أحب هذا اللقب، وهو اللقب المفضل لي، أحب في المقابلات عند تقديمي في البرامج، لا أريد أن يقولوا الفنانة أو النجمة هند البلوشي، بل أفضل المثيرة للجدل هند البلوشي".

واختتمت حديثها: "أني أثير الجدل يعني أن أنا في منطقة قوية أقدر أشغل عدداً كبيراً جدا من العقول، وأن أنا شاغلة بال ناس وايت، أني أثير الجدل، لأن إثارة الجدل تعني هناك حوار أقاويل وقيل وقال، لان هناك مجتمعاً ورأي عاماً يتكلم عن هذا الشخص".

هند البلوشي وخلافها مع شقيقتها مرام البلوشي

وفي وقت سابق، بكت الفنانة هند البلوشي خلال مقابلة تلفزيونية حديثة حول خلاف بينها وبين شقيقتها مرام البلوشي التي سألتها المذيعة باروين حبيب عنها. وقالت هند البلوشي، "لا شيء يستحق كل هذا العناء"، موضحة أنها تركتها وتحتاج إلى شقيقتها مرام التي كانت على قدم المساواة مع والدتها، وكررت: "كانت والدتي حقًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار