بيومي فؤاد باكياً بسبب أزمته مع محمد سلام: بقيت وصمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
بيومي فؤاد باكياً بسبب أزمته مع محمد سلام: بقيت وصمة

دخل الفنان بيومي فؤاد في نوبة بكاء، خلال حديثه عن الأزمة التي عاشها بعد هجومه على محمد سلام خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي، في موسم الرياض، مؤكداً أن الحزن يسيطر عليه خلال الفترة الحالية، وسيظل كذلك حتى مسامحة الجمهور له وعودة حقه.

بيومي فؤاد يدخل في نوبة بكاء بسبب محمد سلام

وأكد بيومي فؤاد خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أن السوشيال ميديا لا تمثل الجمهور، وأن من هاجمه حصلوا على مقابل ذلك، متابعاً: "فيه زملكاوية شتموني لأني أهلاوي".

وأكد أنه لم يخطئ في الفيديو الذي تحدث فيه ولكنه كان يشارك في عمله، مؤكداً أنه يقدر الجمهور ويريد أن تسامحه ولكن بعد فهم حقيقة الأمر.

ولفت إلى أنه يشعر بالغضب بسبب فهم حديثه بطريقة خاطئة أو أن يتهمه شخص بحديث لم يصدر منه، قائلاً: "لما حد يقولني كلام بكون في قمة غضبي".

ورفض بيومي فؤاد ذكر أسماء الأشخاص الذين دعموه خلال تلك الأزمة على الرغم من تلقيه العديد من مكالمات الدعم، مؤكداً أنه تعرض للظلم ولم يمر يوم واحد دون أن يبكي بسبب ما حدث متابعاً: "عيني اليمين كانت هتنفجر بسبب الظلم".

تحدث الفنان بيومي فؤاد، عن أزمته وقت مسرحية زواج اصطناعي، وعن الظلم الذي تعرض له والأشخاص الذين وقفوا بجانبه.

وتابع: "مدحت العدل كان أول الناس اللي كلمتني، ووجدت رسائل من جميع أصدقائي وخايف أقول أسماء الناس أنا وصمة عار دلوقتي".

وبكى بيومي فؤاد بعد رؤية صورة للفنان محمد سلام، وقال: "ربنا معاك"، مشيراً إلى أنه لو وجه له سؤال سيكون: "ازاي ما تدافعش عننا، ومتدافعش عن محمد أنور وهو ترشيحك".

ولفت إلى أنه صدق حديثه في الفيديو الذي نشره وقال فيه: "أنا صدقتك علشان أنا راجل طيب، ومكنتش هتخسر حاجة لو طلعت دافعت وقلت أنك مقدرتش ومش معنى أن أنور قدر وراح يحصل معاه كدا".

تابع: "أنت طلعت تدافع عن أمير كرارة لما طلعت إشاعة استبعاده من المسلسل وهو لم يكن ضمن فريق العمل، وكذلك دافعت عن أحمد الجنايني عندما ظهرت إشاعة أخرى، لكن ليه مدافعتش عن أنور مش عني".

متابعاً: "أنا كنت كل يوم بسأل ومكنش معايا تليفونات ومكنتش متابع السوشيال ميديا، ده اللي كنت مستنيه منك".

وأكد بيومي فؤاد إصراره على موقفه قائلاً: "العمر واحد والرب واحد يا أستاذ سلام، وأنا راجل واطلع في كل البرامج أقول كده ومعاكم للآخر".

وتابع باكياً: "لما العائلات البسيطة اللي كانت بتقول بنحس أنك واحد مننا تزعل مني يبقى أنا انتهيت، ولو دول فاهمين غلط وزعلانين مني يبقي بيومي فؤاد انتهى".

ورد بيومي فؤاد على انتقاد البعض له بالموافقة على المسلسلات دون قراءة السيناريو: "إزاي مبقراش سيناريو وأوصل للمستوى ده"، مؤكداً أن هذا جزء أساسي من العمل للوصول إلى الجمهور.

بيومي فؤاد يتحدث عن دوره في فيلم الإسكندراني

وتحدث بيومي فؤاد عن أعماله الأخيرة من بينهم فيلم الإسكندراني مع الفنان أحمد العوضي، مشيراً إلى أنه أحب تصريح المخرج خالد يوسف بإن هذا دور العمر بالنسبة لي، قائلاً: "التصريح شرف لي وهو دور عمري، الفيلم فيه 3 أنواع من التمثيل والدراما".

وأكد أنه كان يظهر في الفيلم في دور كوميدي وجاد ويسيطر عليه حالة من الحزن أيضاً وأنها كانت أمنية يريد أن يحققها ويتمناها، أما عن دوره في فيلم صاحب المقام، أكد أنه لا يعجبه، قائلا: "لما بتفرج عليه بتضايق"، مشيراً إلى أن الإخراج والعمل كان جيداً إلا أن أدائه هو ما لا يعجبه.

وأوضح أن الجميع نسي أدواره التراجيدية قبل مسلسل خيانة عهد مثل مسلسل موجة حارة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار