رجاء الجداوي تحذف تعليقها المثير للجدل عن عمرو دياب ودينا الشربيني

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 21 أكتوبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 20 أكتوبر 2019
رجاء الجداوي تحذف تعليقها المثير للجدل عن عمرو دياب ودينا الشربيني
مقالات ذات صلة
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني

فاجأت الفنانة القديرة رجاء الجداوي الجمهور بحذف تعليقها المثير للجدل عن النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، الذي كتبته على حسابها على انستقرام.


رجاء الجداوي نشرت صوراً تجمعها مع عمرو دياب ودينا الشربيني على انستقرام خلال وجودهم في الرياض، وعلقت عليها قائلة: "مرسي يا عمرو أنت ودينا على ضيافتك الجميلة، بحبكم قوي يا ولاد ربنا يسعدكم ويحفظكم".

تعليق رجاء الجداوي عن عمرو دياب ودينا الشربيني الذي أثار الجدل
تفاعل متابعو رجاء الجداوي بقوة مع كلماتها عن عمرو دياب ودينا الشربيني، ليؤكد بعضهم أن تعليقها يدل على أنهما تزوجا بالفعل، لتنهال على الفنانة القديرة الأسئلة التي تسألها عن طبيعة علاقتهما.

دينا الشربيني مع رجاء الجداوي
وبشكل مفاجئ، حذفت رجاء الجداوي تعليقها الذي أثار الجدل عن عمرو دياب ودينا الشربيني، دون أن تكشف عن الأسباب التي دفعتها لهذا هل بسبب حالة الجدل؟ أم أن أحد الطرفين طلب منها ذلك؟!

رجاء الجداوي في استضافة عمرو دياب ودينا الشربيني
من جهة أخرى، سلط الضوء على زيارة رجاء الجداوي للرياض، على هامش مشاركتها في حفل جوائز Joy الذي شارك فيها نجوم عالميين ومشاهير الوطن العربي.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع عدة لرجاء الجداوي من حفل صناع الترفيه، فظهرت في فيديو والنجم العالمي فان دام يقبلها ويحيها بحفاوة، ومقطع آخر والنجم الهندي شاروخان يساعدها على الوصول إلى المنصة لإلقاء كلمتها بعد حصولها على التكريم.