رجاء الجداوي: سمراء القاهرة التي قاطعتها تحية كاريوكا بسبب التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
رجاء الجداوي: سمراء القاهرة التي قاطعتها تحية كاريوكا بسبب التمثيل
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها

ربما لم تتمكن الفنانة رجاء الجداوي في تحقيق النجاح المطلوب في شبابها على مستوى التمثيل، إلا أنها كانت من أنجح عارضات الأزياء، التي بدأت مشوارها من الريد كاربت لتصبح من أهم نجوم السينما والتليفزيون.

نجاة علي حسن، أو الفنانة القديرة رجاء الجداوي، مرت بكثير من المحطات التي بدأتها كعارضة أزياء، وتسبب التمثيل في قطيعة بينها وبين الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا، فكانت كاريوكا خالة لرجاء الجداوي، رافضة دخول ابنة اختها في مجال التمثيل. لتعود العلاقة بينهما بعد 6 أعوام.

رجاء الجداوي

خلال الفترة الأخيرة تسبب فيروس كورونا في حالة من القلق لمحبي الفنانة رجاء الجداوي، والتي أعلنت إصابتها مع أول أيام العيد، وترددت أنباء عن تدهور حل بصحتها في الساعات الماضية مما استلزم وضعها على جهاز التنفس الحنجري.

واضطر الأطباء في مستشفى العزل في الاسماعلية إلى نقلها على جهاز تنفس اختراقي الذي يتصل بأنبوبة أنفية لتوصيل الأكسجين إلى الرئتين، وذلك بعد فشل جهاز "سيباب"، الذي كانت موضوعة عليه طوال الفترة الماضية.

وبينما قال مصدر، لجريدة اليوم السابع، إن نسبة الأكسجين في دم رجاء الجداوي تتراوح ما بين 50 إلى 60، وهي تعد نسبة ضعيفة الأمر الذي يشكل تدهوراً في حالتها الصحية، مضيفاً أن الفنانة القديرة مازالت موضوعة على جهاز التنفس الاختراقي في العناية المركزة. كشفت مصادر طبية أخرى في مستشفى العزل المحجوزة فيها، أن وضعها الصحي مستقر ولم يطرأ على حالتها أي جديد سواء بالسلب أو الإيجاب، وأنها موضوعة على جهاز التنفس الصناعي من أجل تحسين عملية التنفس لديها.

حالة رجاء الجداوي

كانت رجاء الجداوي خضعت لثلاث مسحات من أجل الكشف عن فيروس كورونا في جسمها، وجاءت النتيجة إيجابية في الثلاث مرات، ليكشف مصدر طبي أن الفنانة المصرية تأثرت نفسياً بشدة مع النتيجة الأخيرة للتحليل، نظراً لأنها تمكث في مستشفى العزل أكثر من 27 يوماً.

وتابع المصدر الطبي أن حتى لو نتيجة رجاء الجداوي جاءت سلبية من فيروس كورونا، فلن تخرج في الوقت الحالي من مستشفى العزل، نظراً لمعاناتها من مشكلة في التنفس وحاجتها لجهاز التنفس.