بين الحقيقة والتمثيل مصطفى درويش يتنبأ بموته قبل عامين في مشهد تمثيلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
بين الحقيقة والتمثيل مصطفي درويش يتنبأ بموته قبل عامين في مشهد تمثيلي

أعاد مشهد وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئ أذهان الجماهير عن دوره في مسلسل "إلا أنا" قبل عامين، حيث حملت المسلسل عنوان "ويبقى الأثر"، حيث توفي فيه بشكل مفاجئ بذات الطريقة التي توفي بها أمس.

دور مصطفى درويش في مسلسل إلا أنا

وخلال أحداث العمل قدم الراحل مصطفى درويش دور شخص يتمتع بأخلاق طيبة يدعى "إيهاب"، حيث يعلن شقيقه كريم محجوب في المسلسل وفاته عبر الفيس بوك بشكل مفاجئ أثر أزمة قلبية، وهو ما حدث أمس عندما أعلن شقيقه هاني درويش وفاته أخيه عبر " الفيس بوك".

حيث تطابقت الأحداث بين التمثيل والواقع، وهذا ما سبب حيرة للجماهير ومحبي الراحل مصطفى درويش، حيث تطابقت العديد من الأحداث داخل الأعمال الفنية مع أبطالها في الواقع، وكانت طبق الأصل.

الكاتبة مسلسل إلا أنا تتحدث عن مصطفى درويش

وعن الكاتبة مني ربيع قالت عن أحداث مسلسل إلا أنا: "في حلقات مسلسل (إلا أنا) وتحديداً في حلقات (ويبقى الأثر)، مصطفى درويش كان زي الفل وكان ترند كان طالع بدور رجل أعمال وطيب وفجأة وبدون سابق إنذار قرر المؤلف أنه يموت. الحلقة ختمت بخبر على الفيسبوك أنه مات".

وأضافت: "صدمنا بجد وزعلنا عليه. الغريب أن اللي حصل في المسلسل هو نفسه اللي حصل في الحقيقة. مصطفى درويش كان كويس وبيرد على الناس على السوشال وبينزل بوستات فجأة لاقيت خبر أنه مات فجأة بدون اي مقدمات".

وأرفقت ربيع على حسابها الشخصي على الفيس بوك صورتين للراحل مصطفى درويش وهو في المسلسل وصورته بعد إعلان الوفاة وكأن المسلسل تنبأ بما سوف يحدث له في الواقع.

بين الحقيقة والتمثيل مصطفى درويش يتنبأ بموته قبل عامين في مشهد تمثيلي

وصرحت من خلال شبكة سكاي نيوز أن الراحل مصطفى درويش كان متحمساً للعمل الدرامي كثيراً، ولم يتخوف من فكرة موته في العمل، وأضافت: "طبعا لم أخاف من فكرة أن ما كتبته حدث في الواقع، لأن كل شيء بيد الله، ولكنني حزنت بشدة لوفاة مصطفى درويش لأنه كان طيبا وخلوقا".

شقيق مصطفى درويش يروي تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة شقيقه

أثناء المداخلة الهاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي قال حاتم درويش شقيق مصطفى درويش: "هو فطر عادي الصبح وقال أنا طالع أريح وأنام شوية لأن كان عنده أرق، وفجأة نزل من السلم بيجري ومش قادر ياخد نفسه، وحصلت الوفاة".

وأكد على أن شقيقه في الأيام الأخيرة قبل وفاته لم يشتكي من أي مشاكل صحية، حيث تعافى بشكل كبير من الكورونا منذ عامين، ولم يعاني من أي آثار جانبية لإصابته بالمرض، بل كان يتمتع بصحة جيدة، بخلاف شعوره مؤخراً بالأرق المستمر وقلة النوم.

حيث أكد قائلاً: "مكنتش موجود وأخويا أحمد كان معاه فمكنش في وقت أنه يكتب وصية وجاتله أزمة قلبية في لحظة".

أخر أعمال مصطفى درويش

شارك مصطفى في العديد من المشاريع الهامة بالرغم من مسيرته القصيرة التي اقتصرت على 30 عملاً فني، إلا أنه قام بأداء أدوار مميزة وهامة، ونجح في تقديمها للجمهور، حيث بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011، بفيلم "كف القمر"، وكان من أشهر أدواره مسلسل بـ 100 وش.

وكان أخر أعمال مسلسل سره الباتع وكامل العدد، وإكس لانس، وثلث الثلاثة، وأخر الأعمال التي تم تصويرها مؤخراُ فيلم خمس جولات وكان ينتظر طرحه عن قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار