رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيد

العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تقدم تجربة تسوق استثنائية لجميع أفراد العائلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيد
مقالات ذات صلة
حق الملح.. عادة عربية لتكريم المرأة في عيد الفطر عن مجهودها برمضان
رسائل عيد الفطر 2021
قطع أساسية لمائدة أنيقة في عيد الفطر من كريت آند باريل

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، عن طرح مجموعاتٍ جديدة من المنتجات المزدانة بلمسات محلية فريدة احتفالاً بعيد الفطر السعيد.

وتلبي هذه المنتجات مختلف الأذواق، بدءاً من القطع الجدارية المزينة بفنون الخط ووصولاً إلى الأزياء الأنيقة التي تناسب جميع أفراد العائلة. وتضمّ تشكيلة أزياء السيدات قمصاناً ذهبية بأكمام مطرّزة وتصاميم الجمبسوت الأنيقة ذات اللون الأسود بأطراف أكمام ذهبية وأخرى من قماش الكريب المطرز باللون الوردي، بالإضافة إلى الإكسسوارات الراقية مثل حقائب اليد المزينة بالمشربيات التقليدية باللون الذهبي.

رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيدويمكن للصغار التألق بأبهى حلّة مع تشكيلة رد تاغ من أزياء الأطفال، والتي تشتمل على فساتينٍ ناعمة من الجاكار المذهب للفتيات يمكن تنسيقها مع صندل ذهبي اللون، في حين يختار الفتية الصغار ما يحلو لهم مع مجموعةٍ من الخيارات الرائعة التي تعزز من أناقة إطلالاتهم الصيفية. أمّا تشكيلة أزياء الرجال من رد تاغ فتتميز بألوانها الجريئة وتصاميم الدنيم العصرية والصنادل التقليدية بألوان كلاسيكية مثل الأسود والبني والأزرق، لترسيخ الطابع المحلي في احتفالات العيد.

رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيد

كما تعكس مجموعة المنتجات المنزلية من رد تاغ أصالة الجمال العربي ورقيّه، حيث تضم لمسات تقليدية مُتقنة تظهر في القطع الفنية التي تزين الجدران بآيات من القرآن الكريم من إبداع فنانين سوريين، وصواني تقديمٍ بزخارف ذهبية اللون، وأدوات مائدة وأوانٍ زجاجية بحواف ذهبية تضفي على المنزل طابعاً مناسباً للأجواء الاحتفالية.

رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيد

كما سيحظى 600 رابح محظوظ في سحوبات عروض رمضان التي أطلقتها العلامة لمدة خمسة أسابيع بفرصة للفوز بهاتف ذكي من طراز سامسونج جالكسي S21الترا 5G.

وأكد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر لدى علامة رد تاغ، على التزام العلامة بتلبية رغبات العملاء وتجاوز توقعاتهم، موضحاً: "تمتاز الأعياد بأجواءٍ خاصة يسودها الامتنان والفرح مع لحظات عائلية لا تنسى، لذا أردنا ابتكار مجموعاتٍ تعكس جمالية وهوية الطابع المحلي الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من احتفالات عيد الفطر السعيد، واختار فريق العمل منتجات وعروضٍ ستنال إعجاب عملائنا وتُثري أجواء المناسبة. كما يُعدّ عرض رمضان، الذي يتيح للمتسوقين فرصة للفوز بأحدث هاتف ذكي من علامة سامسونج، عربون تقديرٍ لعملائنا بإلهامٍ من أجواء العيد المتميزة".

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات موضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبو ظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.