رد عملي من هيا الشعيبي على انتقاد إطلالتها الملونة على البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
رد عملي من هيا الشعيبي على انتقاد إطلالتها الملونة على البحر

قررت النجمة الكويتية هيا الشعيبي القيام برد عملي على انتقاد إطلالتها الملونة على البحر، وذلك بعد تداول لقطة بينت شكل ملابسها الملونة التي أشعلت الجدل.

رد عملي من هيا الشعيبي على انتقاد إطلالتها الملونة على البحر

فقد نشرت الفنانة هيا الشعيبي صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، وأطلت فيها بإطلالة بسيطة ولكنها تزينت بمكياج مذهل لفنانة المكياج المعروفة نادية الدبيس.

هيا الشعيبي

واعتبر البعض أن تصرف هيا الشعيبي يأتي رداً على السخرية من ملابسها على البحر، عندما لفت شالاً ضخماً متعدد الألوان حولها بينما كانت ترتدي تيشيرت قطنياً، مما جعل إطلالتها مضحكة نوعاً ما لدرجة تشبيهها بإحدى الشخصيات الكرتونية من حلقات "توم وجيري".

انتقاد هيا الشعيبي ونالت النجمة الكويتية مؤخراً مؤازرة كبيرة من جمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مسلسلها الرمضاني "مليار ريال"، حيث أطلت هيا الشعيبي في بث مباشر مؤخراً مع حسن البلام، ولم تتمالك من خلاله نفسها وسالت دموعها بعد أن استعرضت بعض الرسائل الجارحة التي تلقتها، ليتدخل حسن البلام ممازحاً: "شنوي بكيتي.. لا تسيحي الكحل حبيبتي.. احنا لازم نضحكك"، ملمحاً أن من ينتقدها هناك بالتأكيد مصلحة له من وراء تلك الكلمات القاسية.  وناشدت النجمة الكويتية وزير الإعلام بالتدخل للتحدث مع المغردين حول طريقة انتقادهم للمشاهير، مؤكدة أن عمرها 41 عاماً وتشعر بالإهانة من الانتقادات القاسية.  هيا الشعيبي قبل وبعد وكانت هيا الشعيبي قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها بقوام أكثر رشاقة وازدادت جمالاً وأنوثاً بعد أن خضعت أيضاً لجراحة تجميلية جديدة تخصلت من خلالها من اللغلوغ أسفل ذقنها.

بينما رفض آخرون التنمر على النجمة الكويتية وشقيقها ثامر بعد عرض مسرحية "عودة ريا وسكينة" التي ظهر بأحد مشاهدها وهو يرقص متنكراً في زي امرأة، حيث اتهمه الجمهور بالانحطاط عبر التعليقات المتتابعة على منصات السوشيال ميديا.

انتقاد هيا الشعيبي

ونالت النجمة الكويتية مؤخراً مؤازرة كبيرة من جمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مسلسلها الرمضاني "مليار ريال"، حيث أطلت هيا الشعيبي في بث مباشر مؤخراً مع حسن البلام، ولم تتمالك من خلاله نفسها وسالت دموعها بعد أن استعرضت بعض الرسائل الجارحة التي تلقتها، ليتدخل حسن البلام ممازحاً: "شنوي بكيتي.. لا تسيحي الكحل حبيبتي.. احنا لازم نضحكك"، ملمحاً أن من ينتقدها هناك بالتأكيد مصلحة له من وراء تلك الكلمات القاسية.

وناشدت النجمة الكويتية وزير الإعلام بالتدخل للتحدث مع المغردين حول طريقة انتقادهم للمشاهير، مؤكدة أن عمرها 41 عاماً وتشعر بالإهانة من الانتقادات القاسية.

هيا الشعيبي قبل وبعد

وكانت هيا الشعيبي قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها بقوام أكثر رشاقة وازدادت جمالاً وأنوثاً بعد أن خضعت أيضاً لجراحة تجميلية جديدة تخصلت من خلالها من اللغلوغ أسفل ذقنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار