رد فعل أحمد السقا على تقليد آسر ياسين له يدفع الأخير للاعتراف بخوفه

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
رد فعل أحمد السقا على تقليد آسر ياسين له يدفع الأخير للاعتراف بخوفه
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
غدير السبتي تدخل عالم التجميل وتستعرض ابتسامتها الجديدة: شاهدي شكلها
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

عبر النجم آسر ياسين عن قلقه بعد أن أبدى زميله أحمد السقا أول رد فعل له، بعد أن نشر بطل فيلم "صاحب المقام" مقطع فيديو يقوم فيه بتقليده.

رد فعل أحمد السقا على تقليد آسر ياسين له يدفع الأخير للاعتراف بخوفه

وفوجئ آسر ياسين بقيام أحمد السقا بإعادة نشر مقطع الفيديو الذي قام فيه بتقليد مشهد شهير من فيلم "الجزيرة"، مما دفعه للتعبير عن قلقه بالتعليق بقوله : "شكلي كده هاضرب". 

السقا وآسر ياسين

وكان آسر ياسين قد نشر مقطع التقليد عبر حسابه على "تيك توك" منذ فترة لكن أحمد السقا انتبه له مؤخراً فقام بإعادة نشره معبراً عن سعادته بتصرف زميله الذي شارك بالفعل معه في بطولة الفيلم الذي لعب بطولته نخبة من النجوم من بينهم محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي وباسم سمرة ومحمد عبد المغني وزينة وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف شريف عرفة ومحمد دياب، وإخراج شريف عرفة.


 

مسلسل "بـ100 وش"

وكان النجم آسر ياسين قد حقق نجاحاً كبيراً بدخوله عالم الكوميديا من خلال مسلسل "بـ100 وش" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث تم الإعلان عن تصوير جزء ثانٍ منه ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل.

المسلسل يشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم نيللي كرم ومصطفى درويش وحسن أبو الروس ودنيا ماهر وسلوى محمد علي، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداثه في إطار مشوق حول عصابة للسرقة والاختلاس تتعرض لمجموعة من المواقف الطريفة خلال أعمال النصب التي تقوم بها.

فيلم "صاحب المقام"

وانطلق مؤخراً عرض فيلم "صاحب المقام" الذي يلعب بطولته آسر ياسين وأمينة خليل عبر تطبيق "شاهد"، حيث قوبل بردود أفعال متباينة بسبب فكرته التي أثارت جدلاً واسعاً، لكن الجمهور استحسن أداء النجم المصري للعمل.