ردة فعل غير متوقعة من زوج نهى نبيل بعد اعترافها بحبها له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
ردة فعل غير متوقعة من زوج نهى نبيل بعد اعترافها بحبها له

شاركت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مع الجمهو ردة فعل زوجها بعد أن أخبرته بأنها تحبه، في مقلب متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم فكرته على البوح بمشاعر الحب لشريكك.

ردة فعل غير متوقعة من زوج نهى نبيل

وظهرت نهى نبيل وهي تقول لزوجها أحبك بشكل مفاجئ ليرد عليها: "تبين شي قولي من الآخر من غير مقدمات"، لتضحك بعدها نبيل على ردة فعله وتعلق على الفيديو: "ما توقعت هالرد كلش".

ووصف عدد كبير من الجمهور الفيديو بالعفوي والطريف، مشيرين إلى أن ردة فعل زوج نهى نبيل التي تشبه ردود أفعال أغلب الأزواج في مثل هذا الموقف.

وجاء في تعليقات عدد من الجمهور:"لحظه وش فيها لما قالت احبك أول مره؟"، :أحس الكلمه كانت صعبه عليها"، "عادي انا زوجي كذا لما أقوله كلمه حلوة مو أحبك على طول قولي شنو تبين من الآخر حافظينا شكلهم".

من هي نهى نبيل؟

ويشار إلى أن  نهى نبيل من مواليد 11 نوفمبر/تشرين الثاني 1983، وهي في الأصل، إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية وهي الشقيقة الكبري للمذيعة نوف نبيل.

درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005. التحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992 كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار