أحمد الشقيري في مرمى الهجوم بسبب غزة وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
أحمد الشقيري في مرمى الهجوم بسبب غزة وهذا رد فعله

تعرض الإعلامي أحمد الشقيري لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غياب تعليقه عن الأحداث الجارية في غزة واستمرار القصف 12 يوماً.

هجوم على أحمد الشقيري بسبب غزة

واعتبر البعض أن أحمد الشقيري يعد واحداً من المؤثرين البارزين الذين يستطيعون التأثير برأيهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية منتقدين التزامه الصمت تجاه تلك الأوضاع.

وأوضح المتابعون أن أخر منشور نشره أحمد الشقيري كان قبل ما يقرب من شهر خلال اليوم الوطني السعودي الـ 93 وعلق عليه قائلاً: "كل عام وأنتم بخير وتحسين مستمر سنة بعد سنة بإذن الله".

ورغم أن منشور أحمد الشقيري يعود لشهر مضى إلا أن ذلك لم يمنع بعض المتابعين من الهجوم عليه حتى اضطر في النهاية إلى إغلاق خاصية التعليقات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتمنى بعض المتابعين صدور تعليق من أحمد الشقيري خاصة مع تصعيد الأمر وقصف مستشفى المعمداني قبل يومين من قبل القوات الإسرائيلية، والذي أسفر عن مقتل مئات الفلسطينين، حيث كتب أحدهم: ‏"عندي سؤال.. أحمد الشقيري فين؟".

وعاتب أحد المتابعين أحمد الشقيري قائلاً: "العتب الأكبر ع أحمد الشقيري، ما فائدة البرامج والمواعظ الإنسانية إذا لم تطبق في هذه الأوقات يا أحمد، يا أستاذ الإنسانية؟!.

أحمد الشقيري في مرمى الهجوم بسبب غزة وهذا رد فعله

ومن جهة أخرى، دافع بعض المتابعين عن أحمد الشقيري معتبرين أنه لا يستحق الهجوم عليه خاصة أن الهجوم جاء على منشور قديم وليس له علاقة بالأحداث الجارية.

من هو أحمد الشقيري؟

يذكر أن الإعلامي أحمد الشقيري، هو إعلامي سعودي من أصول فلسطينية، ولد في جدة 1973، حيث يبلغ من العمر 50 عاماً، بدأت شهرته من خلال تقديم البرامج التي تستهدف الشباب وكان أبرزها برنامج خواطر.

تستهدف برامج أحمد الشقيري على مدار مشواره التحدث عن مشاكل الشباب والتعامل معها، حيث قدم برنامج يالا يا شباب، ثم برنامج خواطر الذي أثر على كثير من الشباب ثم قدم برنامج لو كان بينا ورحلة بالإضافة غلى تأليف العديد من الكتب

يذكر أن آخر برامج أحمد الشقيري كان برنامج سين الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2023 كأفضل برنامج اجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار