رد ناري لأنغام على زملائها المعترضين على زواجها...هل قصدت أصالة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2019
رد قاس لأنغام على زملائها الرافضين زواجها...هل قصدت أصالة؟
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة

خرجت الفنانة أنغام عن صمتها وردت بشكل مباشر وقاسِ على منتقدي زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وذلك خلال وجودها في برنامج "Carpool Karaoke بالعربي".

أنغام ردت على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم قائلة: "بأن كل شخص حر، والحياة ليست كما تبدو لنا، ولو عرف هؤلاء المعترضون معنى الحب لما وصلنا لهذه النقطة".

وأكدت أنغام أنها لا تهتم بالانتقادات التي توجه لها، فهي تعلم أن هناك العديد من التعليقات الجارحة بسبب زواجها من أحمد إبراهيم، ولكنها لا بتالي ولا ترغب في معرفة ما يقال، قائلة للرافضين زواجها: "أنتو مالكوا؟".

كما علقت أنغام على منتقدي زواجها من بعض زملائها في الوسط الفني، فأشارت في البداية أن العديد من النجوم وجهوا لها التهنئة، أما رافضي هذه الزيجة فقالت لهم: "اتفلقوا".

كلمات أنغام ربطها الكثيرون بتوتر علاقتها مع الفنانة أصالة نصري، التي أكدت في تصريحات صحفية لها أن علاقتهما شابها الارتباك مؤخراً، بعد زواج أنغام من زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

شددت أصالة أن علاقتها مع أنغام لم تعد مثل السابق، لأنه لم يتم وضعها في الاعتبار، ونتج عن قرار زواجها تأثير مباشر على حياة زوجة وأبناء، ولكن يظل الاحترام موجود بينهما.

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم زوج أنغام انفصل رسمياً عن زوجته الأولى، بعد أن أصرت الأخيرة على الطلاق بسبب رومانسيتهما العلنية أمام الجميع الأمر الذي لم تتقبله.