رسالة دافئة من لجين عمران إلى ابنتها.. وشبيهتها المغربية تشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
رسالة دافئة من لجين عمران إلى ابنتها.. وشبيهتها المغربية تشعل الأجواء

وجهت لجين عمران رسالة دافئة إلى ابنتها جيلان بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، حيث عبرت بكلمات مؤثرة عن ذكرى رائعة تخصهما، وذلك تزامناً مع انتشار مقطع فيديو لشبيهة الإعلامية السعودية التي اعتبرها الجمهور نسخة مطابقة لها.

فقد نشرت لجين عمران صورة تجمعها بابنتها جيلان عبر حسابها على "سناب شات"، متضمنة لقطة من حفل زفاف الأخيرة حيث كانت والدتها تقبل يدها بحب وعفوية، وأرفقت معها تعليقاً كتبت من خلاله: "كل سنة بهل اليوم أتذكر لما الدكتور قال لي "إنها فتاة". كيف سبحان الله إحساس جديد تفتح مثل الوردة بقلبي وكل يوم يكبر أكتر وأكتر.. كل عام وأنت بصحة وفرح وسعادة ونجاح. الله لا يحرمني منك يا روحي".

لجين عمران وابنتها

على الجانب الآخر، اشتعلت منصات السوشيال ميديا بمقطع فيديو متداول للفنانة المغربية الشابة أسماء لزرق التي أطلق عليها الجمهور لقب "شبيهة لجين عمران"، حيث رصدوا التطابق الشديد في ملامح الوجه من حيث الاستدارة وشكل الذقن والشعر الأسود، وحتى الشامة التي تزين الوجه، واعتبر كثيرون أنها تبدو توأمها، بل إنها تشبهها أكثر من أختها أسيل عمران.

الجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية قد خطفت الأنظار مؤخراً، حيث تزينت بفستان رائع من الساتان باللون الأخضر والمزين بطبقة من الشيفون المطرز، والذي يحمل توقيع المصمم شربل كرم.

لجين عمران

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار