لجين عمران توجه رسالة خاصة لـ حسين الجسمي بعد زواجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
لجين عمران توجه رسالة خاصة لـ حسين الجسمي بعد زواجه

حرصت الإعلامية السعودية لجين عمران على تهنئة الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه برسالة خاصة له معبرة عن سعادتها الشديدة بالأمر.

رسالة لجين عمران لـ حسين الجسمي بعد زواجه

ونشرت لجين عمران صورة  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تجمعها بحسين الجسمي وعلقت عليها برسالة قائلة: "أكثر وحدة سعيدة اليوم. ربي يحفظكم ويحميكم ويسعدكم".

وأضافت قائلة: "أخوي الغالي بوعلي، الله يتمم لكم على خير، ويبارك لكم ويسعدكم، وأخيرا فرحت فيك يا بعد الدنيا

ومن جهة أخرى كشفت مصادر إعلامية عن اسم وجنسية زوجة حسين الجسمي الجديدة والتي سبقتها زيجة أولى من سيدة مغربية تدعى حسناء.

واسم زوجة حسين الجسمي بحسب المصادر القريبة منه، هو شيخة عبد العزيز السلمان سليلة عائلات عريقة وهي إماراتية الجنسية، تبلغ من العمر 34 عاماً.

زواج حسين الجسمي

وكان ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي قد كتب تهنئة له عبر حسابه على إنستغرام، وقال: "أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

من ناحية أخرى انهالت التبريكات والتهاني على الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه، وكتبت الفنانة أحلام الشامسي مهنئة عبر تويتر: "الغالي أخويا ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينك وبين أهلك على خير وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

ولم يكشف حسين الجسمي عن هوية العروس واكتفى فقط بالتعليق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معبراً عن سعادته بزواجه.

وكتب حسين الجسمي قائلاً: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة"

وحضر عقد القرآن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية للإمارات العربية المتحدة، وظهر معه في بعض الصور خلال حفل عقد القران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار