ركعوا أمام الحب: طرق رومانسية لطلب الزواج على طريقة نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
ركعوا أمام الحب: طرق رومانسية لطلب الزواج على طريقة نجوم هوليوود
مقالات ذات صلة
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد
بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً: أخبار غير مؤكدة حول زواج درة وهاني سعد
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها

الكثير من التفاصيل الجميلة تُحيط بطلبات الزواج بخاصة عندما يكون أبطال عرض الزواج من المشاهير، حيث تُركز عليها الكاميرات وتصبح مصدر وحي بعد ذلك لأي شخص يرغب في عرض مبهر للزواج، شاهدوا أجمل عروض الزواج لـنجوم هوليوود.

عرض الزواج

من أجمل عروض زواج المشاهير على الإطلاق ما فعله توم كروز عند طلب الزواج من كاتي هولمز، حيث فعل ذلك خلال تناول الأفطار وأعلن الخبر أمام الصحفيين في باريس تحديداً أمام برج إيفل.

لكن هناك عروض زواج أكثر رومانسية مثل ما فعله راسيل ويلسون مع المغنية العالمية سيارا حيث طلب منها الزواج بين الشموع على شاطئ البحر وبالطبع وافقت على الفور.

نفس الطريقة الرومانسية اعتمد عليها أليكس رودريجيز عند طلب الزواج من جنيفر لوبيز، فخلال إجازة معاً على الشاطئ جعلها تقف أما المحيط وطلب وركع على ركبة واحدة وطلب منها الزواج.

من أجمل عروض الزواج، عرض زواج كاني ويست على نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان حيث خطط للأمر أمام الكاميرات في أحد الملاعب وكانت مفاجأة رائعة مع الكثير من ردود الأفعال المذهلة.

 عروض الزواج

من أجرأ عروض الزواج ما فعلته المغنية بينك والتي رفعت لافتة خلال سباق درجات نارية شارك فيه صديقها كاري هارت وكتبت عليها أنها تطلب منه الزواج وتتحدث بجدية وبعد نهاية السباق أخبرها بالموافقة.

أما جون ستاموس فقرر أن يكون عرض زواجه من كيتلين ماكهوج خيالي بكل ما للكلمة من معنى، حيث خطط لرحلة إلى ديزني لاند وهناك اعتمد على الكرتون لرسم قصة خيالية يطلب منها في النهاية الزواج وبالفعل وافقت على الفور.

شاهدوا أجمل عروض زواج المشاهير على الإطلاق وأكثرها رومانسية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا