روان حسين تقص شعرها وتحصل على نيو لوك يغير ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2020
روان حسين تقص شعرها وتحصل على نيو لوك يغير ملامحها تماماً
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تفاجئ جمهورها بخطوة فنية غير متوقعة
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية

لفتت الفاشينيستا الكويتية روان حسين الأنظار بأحدث ظهور لها مؤخراً بعد أن قامت بقص شعرها وحصلت على نيو لوك صيفي جديد غير ملامحها تماماً.

روان حسين تقص شعرها

وظهرت روان بن حسين بمقطع فيديو سجلته بعد وصولها مؤخراً إلى العاصمة البريطانية لندن للإقامة برفقة زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف بعد أن ظلت مبتعدة عنه لأشهر نتيجة حظر حركة الطيران بسبب مرض عدوى فيروس كورونا. 

وبدت ملامح روان بن حسين مختلفة تماماً حيث قصت غرتها الأمامية ولونت بعض خصلات شعرها لتبدو ملامحها أقرب إلى فتاة باريسية، وهو ما جعلها تتحدث في المقطع المتداول باللغة الفرنسية لكي تعلن عن وجودها في لندن إلى جانب زوجها.

ولفت التغير في ملامح روان بن حسين الجمهور الذي بدأ يعقد مقارنات بين شكلها المعتاد وشكلها الجديد، حيث تباينت الآراء حول اللوك الجديد الذي خضعت له مؤخراً.

روان بن حسين

روان بن حسين وابنتها

وكانت روان بن حسين قد كشفت معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.

ونفت الفاشينيستا الكويتية أكثر من مرة ما أثير  عن وجود خلافات بينها وبين زوجها وعن نيتهما الانفصال، حيث أعلنت أنه يقيم في لندن حالياً بينما هي موجودة في الإمارات بسبب غلق حركة الطيران نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا حول العالم.