نيو لوك فرح الهادي بعد الولادة برعاية فوز الفهد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
نيو لوك فرح الهادي بعد الولادة برعاية فوز الفهد

قررت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي الخضوع لأول تغيير في استايلها بعد الولادة، لتظهر بنيولوك مختلفاً برعاية صديقتها الفاشينستا فوز الفهد، وهو التغيير الذي أعجب زوج الأولى الفنان عقيل الرئيسي.

لون شعر فرح الهادي

خضعت فرح الهادي لتغيير في لون شعرها حيث اختارت لونا أفتح بدرجات قليلة من شعرها الأسود الفاحم مع خصلات خفيفة بلون فاتح.

وظهرت فرح الهادي وهي سعيدة بالتغيير الذي أحدثته في صالون فوز الفهد، والتي بدورها علقت على النيو لوك قائلة: "لوك أم آدم برعاية صالون فوز الفهد أبدعوا ولا غلطة".

نيو لوك فرح الهادي بعد الولادة برعاية فوز الفهد

واستعرضت فرح الهادي جمال شعرها  أمام زوجها عقيل الرئيسي الذي أثنى عليها قائلا: "زاد شبابك عكس قبل كنتي شوي عجوز باللون الأسود" وهو ما اعتبره البعض مشاكسة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع إطلالة فرح الهادي مشيدين بجمالها الذي أظهره النيولوك الجديد، وقال بعضهم: "اللون يحنن  يخلي الوحدة ودها تصبغ وهي ماتبي تصبغ"، "قمر فرح في كل حالاتك الله يعطيكي العافية"، "قمر فروحة وذوق فوز الفهد يجنن".

وأضاف آخرون: "اللون ما يناسب وجهك يا ريت فتحتيه شوي عن اللون ده"، "ما بعرف ليش ما حبيته يا ريت كان أفتح بدرجة واحدة أو اثنين"، "لا ما ناسبها لفرح اللون بده واحدة فاتحة مثل فوز الفهد لكن فرح يناسبها اللون النحاسي أكثر"

وانتقد البعض تعليق عقيل الرئيسي وقالوا: "ليش التنمر عليها عيب"، "والله عيب التعليق مالهم العجايز وأنت كيف بتعلق لزوجتك هذا التعليق"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار