روان مكين فتاة مصرية تصمم حقائب من الخوص coastal عصرية تحمل اسم loca

روان مصممة مصرية تصمم حقائب من خيوط الخوص coastal بشكل عصري و مميز

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يوليو 2019
روان مكين فتاة مصرية تصمم حقائب من الخوص coastal عصرية  تحمل اسم loca
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

ازدادت في الفترة الأخيرة موضة حقائب  "الخوص" coastal، التي تصنع بخيوط الخوص التي تلجأ لها الفتيات في الصيف لتكمل مظهرهن المميز والعصري. 

فلا يوجد أفضل من حقائب coastal التي من الممكن إضافتها لملابسكِ الصيفية مع أي مظهر تفضلينه، وإذا كنتِ تبحثين عن التمييز حقاً، نقدم لكِ مجموعة رائعة من حقائب coastal التي تصنعها مصممة الحقائب المصرية "روان مكين "، والتي تحمل اسم "loca". 

بسبب حبها للحقائب الصيفية، قررت روان أن تجسد شغفها علي هيئة حقائب "coastal" والتي تصممها بشكل عصري ومختلف، تمتاز بالطابع الغربي والشرقي الذي استطاعت من خلاله أن تتميز عن التصميمات الأخرى المعروفة لحقائب coastal، بخامات مصرية من القطن وخيوط الخوص. 

فبعد تجربة تصميمات مختلفة الشكل، قررت روان أن تستقر على  هذا الديزاين المميز والرقيق الذي يتكون من الونين البيج والأبيض، حتي أصبح لها "original design" خاص بها. 

وبرغم تخليها عن وظيفتها الأساسية للتفرغ لتصميم الحقائب، قالت روان: "يكفي أن أكون سعيدة بعد تحويل شيء من خامات بسيطة مثل الخيوط والقطن إلى تصميمات عصرية تتناسب مع الستايلات العالمية". 

وأكدت روان أيضاً أن بدايتها من مصر والحقائب يتم إنتاجها  بالتأكيد من مصر نظراً إلى أن الخامات مصرية 100%، ولكنها تبدأ حالياً في بيع حقائب loca خارج مصر، لتنتشر في الدول العربية الأخرى. 

نترككِ مع مجموعة من صور حقائب لوكا " loca "، المميزة والرائعة، شادي الصور.