روان بن حسين تكشف جنس مولودها وتختار له هذا الاسم

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019
روان بن حسين تكشف جنس مولودها وتختار له هذا الاسم

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن جنس مولودها والاسم الذي اختارته له في حفل "بيبي شاور" أنيق أقامته في دبي، بصحبة أصدقائها المقربين.


روان بن حسين أطلت في فيديو نشرته على قناتها على يوتيوب، من حفل "بيبي شاور" الذي أقامته لطفلها المنتظر وظهرت وهي تحمل بالون أسود اللون، وطلبت من الحضور أن يعدوا بالأرقام من واحد حتى عشرة، ثم قامت بثقب البالون فتبين أنها حامل في فتاة.

وكشفت روان بن حسين عن الاسم الذي اختارته لطفلتها وهو بيلا لونا، حيث زينت حفل "بيبي شاور" باسم مولودتها المنتظرة على الحائط، مع حرصها على وجود كعكات من اللون الوردي في إشارة منها أنها حامل في فتاة.


وكانت روان بن حسين أقامت حفل "بيبي شاور" لطفلها المنتظر، ضم أقرب الأشخاص إلى قلبها، وهذا ما قالته بنفسها عندما حرصت على الإدلاء بكلمة في هذه المناسبة، لتظهر في أحد المقاطع وهي تخبر الحضور أنها دعت 20 شخصاً فقط وهم الأقرب إليها.

كما خطفت روان بن حسين الأنظار بإطلالتها الناعمة، حيث ارتدت فستاناً أصفر فاتح اللون يعلوه عباءة مفتوحة من الأمام وتزم من أسفل منطقة الصدر ومزينة من أعلى بالريش، مع اعتمادها على تموجات شعر ناعمة ومكياج بسيط يبرز جمال ملامحها.