روبي تعيد ركوب "لية بيداري كدة" في إعلانها الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
روبي تعيد ركوب "لية بيداري كدة" في إعلانها الجديد
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

شاركت الفنانة روبي في حملة إعلانية جديدة في موسم رمضان 2021 الحالي لصالح أحد التطبيقات الإلكترونية.

روبي تعيد ركوب عجلة "ليه بيداري كدة"

ظهرت روبي في الأعلان وهي تتخيل شرائها للكثير من المنتجات بشكل طريف، كما شهد الإعلان وجود لقطة لروبي وهي تمارس الرياضة على العجلة في الجيم، وهو ما يعيد إلى الأذهان مشهدها الشهير من كليب أغنية "ليه بيداري".


 

وليد منصور ينفى شائعة ارتباطه بروبي

نفى المنتج ومنظم الحفلات وليد منصورما تردد حول ارتباطه بالفنانة روبي بعد إنتاجه لها ألبوم غنائي، وقال منصور في تصرحات خاصة لبرنامج ET بالعربي إن روبي مثل أخته ولا يوجد أي صحة للأخبار المنتشرة ولا يعرف مصدر هذه الشائعات.

تعاون وليد منصور وروبي

يذكر أن حالة من النشاط الفني تعيشه روبي مع المنتج وليد منصور، إذ عادت للغناء من خلاله بعد فتر طويلة من الانقطاع وذلك من خلال ألبوم "حتة تانية"، والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats" التابعة لوليد منصور، وهو مكون من 6 أغنيات سيتم طرحهم على التوالي عبر موقع الفديوهات "يوتيوب".

يذكر أن روبي تعاونت في الألبوم مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.

وطرحت حتى الآن أغنيتين هما "حتة تانية" و"أنا لو زعلانة".

روبي تتعاقد على فوازير رمضان

من ناحية آخرى تم الإعلان عن تعاقد روبي على فوازير رمضان، إذ تم إتفاق وتعاقد رسمي بين عمرو كمال رئيس شركة "سينرجي كونتينت" مع المتتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش" لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات باسم مبدئي "فوازير روبي" التي تقدمها الفنانة روبي.

يجرى حاليا كتابه حلقات "فوازير روبي" و إختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6... العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، وينتمي لنوعية الرعب التشويقي ويتكون من 15 حلقة، وتخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير اعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي،الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.