كوميديا ياسمين عبد العزيز في كواليس إعلانها الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
كوميديا ياسمين عبد العزيز في كواليس إعلانها الجديد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطع الفيديو الكوميدية التي نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز بالإضافة لتلك التي نشرها النجم كريم محمود عبد العزيز، من كواليس إعلانهما الجديد لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

ياسمين عبد العزيز في كواليس إعلان رمضان 2022

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها، بمقاطع فيديو من كواليس الإعلان الرمضاني الذي جمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

قدمت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو قصير مضحك، وهي تقلد أحمد بسيوني في أغنيته إيه الحلاوة دي؟

وظهرت ياسمين عبد العزيز بمظهر كوميدي أثناء تقديم الأغنية، والتي ما إن نشرتها حتى حصدت العديد من الإعجابات والتعليقات التي أشادت بظهورها في رمضان 2022.

كريم محمود عبد العزيز في كواليس إعلانه في رمضان 2022

من جانبه نشر النجم كريم محمود عبد العزيز مقطع فيديو من كواليس الإعلان الذي جمعه بياسمين عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهر كريم محمود عبد العزيز بشخصية شطة لاعب كرة القدم المصري، وهو يقلد الرابر ويجز في أغنيته الأخيرة البخت.

وحصد كريم محمود عبد العزيز الذي اشتهر بهذا النوع من الفيديوهات، العديد من الإعجابات والإشادات بخفة ظله التي ورثها عن والده النجم الراحل محمود عبد العزيز.

كواليس إعلان ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في رمضان 2022

لم تنته الكوميديا من كواليس إعلان الثنائي الكوميدي، ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز عند هذا الحد، ولكنهما استمرا في إضحاك الجمهور بفيديوهاتهما الطريفة.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو جمعها بكريم محمود عبد العزيز وظهرا وهما يقلدان مشهدا شهيرا من مسرحية ريا وسكينة.

وقلدت ياسمين عبد العزيز الفنانة القديرة الراحلة سهير البابلي في دور سكينة، بينما قام كريم محمود عبد العزيز بدور النجم أحمد بدير في المسرحية وهو دور عبد العال زوج ريا، أثناء تهديدها بالسجن إن لم تخرج له الخمسة جنيهات التي لم يجدها في جيبه وقال جملته الشهيرة: "أنا اتقلبت.. هو أنا نايم في بيتنا ولا في محطة مصر"؟

حصد فيديو كريم محمود عبد العزيز وياسمين عبد العزيز الكثير من التعليقات التي أشادت بوجودهما معا، بل وتلقوا اقتراحات بالتعاون معا في عمل كوميدي مشترك بعد رمضان 2022.

إعلان ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في رمضان 2022

وظهرت ياسمين عبد العزيز مع كريم محمود عبد العزيز في شهر رمضان 2022، على الشاشة من خلال تجسيدهما لعدد من الشخصيات الدرامية في إعلان لصالح شركة اتصالات مصرية.

وقدمت ياسمين عبد العزيز تجسيدا وتقليدا لشخصية الفنانة الراحلة كريمة مختار، في فيلم الحفيد فيما قدم الفنان كريم محمود عبد العزيز شخصية الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في نفس الفيلم.

كما قدمت ياسمين عبد العزيز شخصية فاطمة كشري التي قدمتها الفنانة الكبيرة عبلة كامل، في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، فيما قدم كريم محمود عبد العزيز شخصية عبد الغفور البرعي من نفس المسلسل.

وقدمت ياسمين عبد العزيز الشخصية الثالثة وهي شخصية الفنانة الاستعراضية شريهان، في إحدى الفوازير التي اشتهرت بتقديمها في المواسم الرمضانية في الثمانينيات والتسعينيات، بينما ظهر من النظارة والشارب لكريم محمود عبد العزيز أنه يقدم شخصية الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس.

وقدم كريم محمود عبد العزيز أيضا شخصية لاعب كرة قدم مصري شهير يدعى عبد المنعم حسين والشهير بلقب شطة.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز اعتادت في بداياتها منذ أواخر التسعينيات، على الظهور في العديد من الإعلانات التليفزيونية المختلفة للعديد من المنتجات التي كانت وجها دعائيا لها آنذاك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار