تفاصيل حفل روبي في أمريكا الشمالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
تفاصيل حفل روبي في أمريكا الشمالية

أعلنت الفنانة المصرية روبي، عن أولى حفلاتها التي ستقام في أمريكا الشمالية، والتي من المقرر أن تبدأ في منتصف العام الحالي.

تفاصيل حفل روبي في أمريكا

شاركت الفنانة روبي، الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بفيديو يُظهر صورها على شاشة داخل ساحة تايمز سكوير بنيويورك، وبعض مقاطع من أغانيها الحديثة.

هذا، وتأتي حفلاتها الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن جولة موسيقية لها من المقرر أن تبدأ في يونيو/حزيران 2024.

شاهدوا الفيديو

روبي تثير الجدل

يُذكر أن الفنانة روبي كانت قد أصدرت مؤخراً أحدث أغانيها التي تحمل اسم "لو يرجع"، ومن قبلها أصدرت أغنية "3 ساعات متواصلة"، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب صدورها بل منذ اللحظة الأولى من الإعلان عن الأغنية.
هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية معتبرين أن كلمات الأغنية تحمل إيحاءات غير لائقة وكلماتها مبتذلة ولا تليق بمؤلفها وملحنها عزيز الشافعي الذي تتميز أغانيه بذوقها الراقي.

رد عزيز الشافعي

من جانبه قال المؤلف والملحن عزيز الشافعي إن الأغنية لا تتضمن أي إيحاءات، موضحاً من خلال تصريحات صحافية سابقة له أنه كان يركز على فكرة إمتاع المستمع بأغنية خفيفة ليست درامية، واعتبر الشافعي أن اقتطاع جزء من سياق الأغنية وترويجه بدون باقي كلمات الأغنية هو تضليل لكل من لم يستمع إلى الأغنية من قبل.

إطلالة روبي على بوستر "3 ساعات متواصلة"

ارتدت روبي فستان شيفون به ألوان صيفية مختلفة في البوستر الرسمي للأغنية، كما ظهرت ببشرة مسمرة بدرجة بعيدة عن لون بشرة روبي قليلاً، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها واكتفت أن تجعله من اللون الأسود فقط، كما ظهرت على البوستر ويبدو وأنها على الشاطئ في مدينة ساحلية وهو ما تماشى مع أجواء إصدار الأغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار