هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها

خلال الساعات الماضية نشبت أزمة جديدة بين هند القحطاني وريان جيلر، بعد أن روج الأخير، عبر حسابه الشخصي، خبر القبض على الفاشنيستا السعودية الشهيرة، والتي أعادت بدورها نشر الخبر مهاجمة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي المثير للجدل دائماً بكلمات صادمة.

ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني

مستخدماً حسابه الشخصي الذي يتابعه عليه مئات الآلاف، أعلن ريان جيلر أنباء تفيد القبض على هند القحطاني، مرجعاً ذلك إلى تهمة تفيد باستغلالها لأطفالها، حيث كتب مشهور مواقع التواصل الاجتماعي  عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق سناب شات: "هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها ومن مصدر موثوق أنها فقط على ذمة التحقيقات بموضوع مخالف ولا يوجد  تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".

ونشر ريان جيلر صورة قال إنها مستند حكومي لولاية كاليفورنيا، ليعيد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي نشر  منشور ريان جيلر وسط الكثير من التساؤلات حول الأمر.

هند القحطاني ترد على ريان جيلر وتهاجمه

 هند القحطاني لم تقف صامتة أمام ما روجه ريان جيلر، لتعيد نشر ما كتبه مشهونر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عبر حسابها الشخصي معلقة عليه بكلمات صادمة أثارت جدلاً واسعاً.

هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها

 ونفت هند القحطاني الأمر معلقة عليه بكلمات هاجمت فيها جيلر وكتبت: "قولوا للمخصي المصاب بلعنة إن كان عنده ذرة رجولة  أو مصداقية  يطلع  التقرير الوهمي اللي بيدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام إنه  أي حد يقدر يطلع عليه  على حد تعبيره، لكن ما يقدر تدرون ليش! لأنه كالعادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية".

هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها

 وأضافت: " شوفوا الكاذب إيش كاتب بكل ثقة!  هذا لللي بعض الناس يدقونه بكل كلمة بيكتبها  وهو أكذب شخص بالسوشال ميديا، أنا ما أعرف كيف تصدقون مريض  ما يقدر يكشف عن هويته حتى صوره اللي ينزلها  على أنها له ذارفها من ع النت". وذلك رداً على متابعة أرسلت لها ما نشره جيلر متسائلة: "يقولون بالتريند هند ماسكينها بأمريكا هذا صحيح؟.

 هند القحطاني تكشف حقيقة القبض عليها في أمريكا

 هند القحطاني لم تكتف بنشر ما روجه ريان جيلر، إلا أنها أعادت صورة لأحد  المواقع المهتمة بأخبار المشاهير، والتي ظهرت فيها القحطاني وهي ترقص وبجانبها خبر مصحوب بتعليق: "اعتقال إحدى مشاهير سناب شات  للتحقيق حالياً بتهمة استغلال  أطفالها لتحقيق عدد مشاهدات أكبر"، وعلقت عليها ساخرة.

هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها

 وفي تعليقها كتبت هند القحطاني ضاحكة: "ضحكني ها المقطع، نصيحة لا تصدقون الكذابين  والله صحيت ابي الحمام  ولقيت كل ها الكلام الفاضي راح ارجع كمل نومي والصباح بتوقيتنا كلامي معاكم".

 وتصدرت هند القحطاني التريند بخبر القبض عليها لتعلق الفاشنيستا السعودية قائلة: "في أقل من ساعتين متصدرة  بأكثر من 40 ألف تغريدة  على الساحة تريند  وإذا ارتاحت من السناب يومين تريند  وإذا أعطيت رأيي تريند  وإذا طبخت تريند حتى إذاما رديت تريند"، لتشعل بذلك  هند القحطاني منصات التواصل  بهجومها الحاد على ريان جيلر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار