ريان جيلر بوجه منتفخ وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
ريان جيلر بوجه منتفخ وملامح متغيرة
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف عن سبب تغير ملامحه
ريان جيلر يظهر بوجه مليء بالكدمات والاتهامات تلاحقه
رهف القحطاني تثير الجدل بوجه متورم وملامح متغيرة

نشر ريان جيلر مقطع فيديو ظهر فيه بملامح متغيرة تماما حيث بدت شفتاه منتفخة للغاية، وفسر مشهور منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل الصور بشكل مفصل من خلال استعراض ملامحه.

اعتبر متابعون أن ريان جيلر خضع للفيلر ولا يرغب في الإفصاح عن ذلك، واتهموه بأنه يتعمد تضليل المتابعين بادعاء أن انتفاخ وجهه وشفتاه حدث بشكل مفاجئ، بحسب تعليق لأحد المتابعين.

ريان جيلر بوجه منتفخ

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ريان جيلر بوجه منتفخ، فقبل أيام ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي بملامح متغيرة ووجه منتفخ ليسخر من زيادة وزنه بتعليق كتبه عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

ريان جيلر بوجه منتفخ وملامح متغيرة

بهذه الصورة أثار ريان جيلر الشكوك حول خضوعه لحقن الفيلر، لتزيد الصور الجديدة من الشكوك حول حقنه لوجهه بالفيلر، خاصة وأن المرة الامتلاء جاء في الشفاه وليس في الوجه مثلما ظهر المرة الماضية.

وعبر ريان جيلر عن اندهاشه من زيادة الوزن قائلا: "يبدو أني سمنان"، إلا أن البعض مال أكثر لخضوعه للتجميل بالفيلر خاصة وأنه نشر قبل ساعات من الصورة مقطع فيديو ظهر فيه بوزنه الطبيعي.

ريان جيلر بوجه منتفخ وملامح متغيرة

وكان ريان جيلر هاجم منتقدي خضوعه للتجميل قائلاً: "ما عليكم من وجهي شاحب شوي بس إيتس أوكي، تعرفون مين أكتر شخص يخوف في الدنيا؟ مش اللي يصرخ كتير أو اللي ينتقم أو الإنسان النرجسي، الإنسان المرعب فعلا هو الطيب، لا تستغربون كلامي، الطيب يسامح مرة واتنين وتلاتة، ويعطي من غير مقابل لكن كل كل شيء له حدود، وكل شيء في الدنيا له حدود كذلك".