مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نشرته الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ ظهرت فيه بوجه منتفخ ومتورم، وأوضحت السبب.

ونشرت مودل روز مقطع الفيديو بوجهها المنتفخ عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" قبل أن تعيد صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشره.

وأوضحت مودل روز سبب تورم وانتفاخ وجهها، نتيجة لحقن فيلر تحت العين، وقالت في الفيديو "لي عامين لم أحقن فيلر تحت العين، وجهي منتفخ ومتورم لهذا السبب"، وكانت مودل روز تدلك منطقة أسفل العيد بالثلج أثناء تصوير الفيديو.

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته الفاشينيستا السعودية مودل روز، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، سخرت فيه من متابع طلب منها عدم اللجوء إلى إجراء عملية تجميل لأنفها، وذلك في إشارة منه إلى كثرة عمليات التجميل التي تجريها “روز”.

مودل روز وعمليات التجميل:

من جانبها شاركت  الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية مودل روز،​ تفاصيل خضوعها لعملية جراحية قبل مدة، حيث أزالت من خلالها طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها. وطمأنت روز الجمهور بأن العملية كانت بسيطة وسهلة، وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: “ممكن يحدث انتفاخ في العين أو خطوط، لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها”.

وسبق أن كشفت مودل روز عن خضوعها لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، موجهة نصائحها لمتابعيها بعد أن عبرت عن ندمها من استخدام تقنية البوتكس. 

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

ونصحت مودل روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لمايروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".

وعن تكلفة عملية مودل روز، ردت عارضة الأزياء السعودية على إحدى المتابعات قالت إنها علمت بأن تكلفة العملية تصل إلى 41 ألف ريال سعودي قائلة: "واحدة قالتلي إنه الدكتور قالها لو هتسويها هتتكلف 41 ريال، متهيألي تروحي تركبي عين جديدة، ده دكتور نصاب روحي شوفي واحد تاني طبعاً".

كما كشفت مودل روز عن أن تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها،  قائلة إنها بلغت 3 آلاف دولار، أي ما يعادل تقريباً 11 ألف ريال سعودي، وهو ما علقت عليه قائلة: "3 آلاف دولار يعني تقريباً 11 ألف ريال سعودي، ففرق شاسع بين اللي بيقول عليه الدكتور للبنت ب 41 ألف ريال سعودي!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار