ريان جيلر يثير التساؤلات بلقطات رومانسية مع فتاة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
ريان جيلر يثير التساؤلات بلقطات رومانسية مع فتاة
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يثير التساؤلات برسائل عن الخذلان والاختلاف
ريان جيلر يثير التساؤلات من جديد حول سبب تغير ملامحه
صالح الراشد وريان جيلر يثيرون الجدل بسبب قبلة رمضان

أثار ريان جيلر التساؤلات بعد مقطع فيديو ظهر فيه مع فتاة في لقطات رومانسية، حيث حرص الثنائي على رسم قلب بيديهما، كما علق ريان جيلر على الصور بكلمات زادت من حيرة الجمهور.

وظهر ريان جيلر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وبجواره فتاة، لم يعلن عن هويتها، واكتفى بتويق لحظات رومانسية بينهم وعلق بأنه يحب هذه الفتاة.

زواج ريان جيلر

فيديو ريان جيلر أعاد إلى الأذهان الحديث عن علاقته العاطفية وزواجه، كما أعاد إلى منصات التواصل الاجتماعي أيضا الحديث عن زواجه بعد أن أعلن في فيديو سابق الأمر، دون الحديث عنه مجدداً.

 وكان ريان جيلر رد على أحد المتابعين بعد سؤال عن زواجه معلناً أنه متزوج بالفعل منذ أشهر قليلة ولم يعلن وقتها، وكشف مشهور منصات التواصل الاجتماعي بعدها أنه متزوج بالسر دون أن يعلن لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد توجيه هذا السؤال له قرر أن يعلن الأمر للجمهور.

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: "للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة".

وعن سبب تأجيله قال إنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان خبر زواجه لكن السؤال جعله يحرق المفاجئة قائلا: "أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد".