ريان جيلر يثير الجدل بعد ظهوره مع صديق له بإطلالة نسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
ريان جيلر يثير الجدل بعد ظهوره مع صديق له بإطلالة نسائية

ظهر ريان جيلر في مقطع فيديو أثار الجدل بين متابعيه، حيث ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مع صديق له بإطلالة نسائية عرضته للانتقادات.

 ونشر ريان جيلر مقطع الفيديو ظهر فيه صديقه بشعر طويل ومكياج كامل، فضلاً عن تحدثه بطريقة نسائية، كما ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مستخدما الفلتر وهو ما جعله يبدو كأنه مستخدما لأدوات التجميل.

 ريان جيلر وصديقه

وفي مقطع الفيديو عبر ريان جيلر عن سعادته البالغة بلقاء صديقه، وتحدث معه عن تعاون فني مقبل، وقال في مقطع الفيديو: "مع صديقي الصدوق اللي أحبه مرة وفخور به الناجح الكاتب اللي مكسر الدنيا بمسلسلات ناجحة"، ليرد عليه صديقه متسائلا: "وأنت متى ستدخل الدراما، أحس يطلع منك كتير في الأدوار اللي فيها شخصيات كثيرة".

وقال ريان جيلر ردا على صديقه: "معاك بإذن الله يا بعد قلبي، شوف عبد الله على كتر ما نعرف بعض من زمان وصداقتنا روحانية ما فيها أي مصلحة"، ليحتضنه صديقه وسط ضحك هستيري من ريان جيلر.

يذكر أن ريان جيلر بدأ خطوة جديدة في مشواره اتجه فيها إلى عالم الفن والتمثيل، فيقدم مشهور منصات التواصل الاجتماعي على خشبة المسرح خلال الفترة الحالية عرضاً مسرحياً ويشارك الجمهور من وقت لآخر بمجموعة صور ومقاطع فيديو للكواليس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار