ريان جيلر يرد غاضباً على اتهامه بشرب الكحوليات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يوليو 2022
ريان جيلر يرد غاضباً على اتهامه بشرب الكحوليات
مقالات ذات صلة
معجبة تحرج ريان جيلر والأخير يرد
ريان جيلر يرد على المتنمرين عليه ويوجه لهم رسالة غاضبة
حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية

رد ريان جيلر غاضباً على ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بأنه يشرب الكحوليات وذلك بعد مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه ممسكاً بكأس يحتوي على مشروب يشبه النبيذ.

 وبعد تداول مقطع الفيديو اعتبر الجمهور أن ريان جيلر يتناول الكحوليات، ليتعرض بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة وهو ما دفعه للخروج اليوم عبر حسابه الشخصي مدافعا عن نفسه ومنتقدا الترويج بشربه للكحوليات.

ريان جيلر يدافع عن نفسه

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه غاضباً واستعرض مجموعة من المنشورات التي تحدثت عن شربه للكحوليات، ونفى قيامه بهذا الأمر قائلاً إنه شخص محافظ ولا يمارس هذه السلوكيات.

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: "الشائعات اللي هدفها تشوه في سمعة الشخص وتعرض أمور هو بغنى عنها ولكن مثل إنكم قاعدين تستغلوا اسمي علشان تبقوا تريند أنا كمان هستغل اللي بتسووه علشان أرفع الريت عندي وعادي إن أنا أقول هذا الكلام قاعد في كوفي في أمان الله، وأصحاب الكافيه حبوا إنهم يجاملوني فجابوا لي مشروب حلال يعني بالله عليكم أنا أبعد ما يكون عن كل هذا".

 وأضاف ريان جيلر: "أنا أبعد عن كل هذا وأنا إنسان محافظ وكذلك صغير يعني ما أعتقد إن أي أحد ممكن يقرأ هذه الأخبار اللي منتشرة في الجرائد والصحف إنه يصدقها عني، إيش هذه الافتراءات، ليش الدراما.. ريان يشرب الخمر ويتعرض لانتقادات لاذعة.. دراما علشان تسووا تريند.. يني الواحد إذا ظهر في كافيه يتعرض لانتقادات، لو نشر فيديو يتعرض لانتقادات، إيش نسوي بجد أوفر أوفر".

وكان ريان جيلر انتقد خلال الساعات الماضية منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: "السوشيال ميديا صارت كلها فتنة ومشاكل وعبارة عن غابة من يتربص للتاني أكثر ومين يتصيد على الثاني أخطاء وأنا الصراحة مو مستعد لكل هذه الأمور.. كنت عن جد أحب التواجد والظهور والأضواء ولكن لفترة قريبة حسيت إنه التواجد المستمر مو شيء ضروري أساسا يقلل من قيمتي عند الآخرين ويشعرهم بالتعود على وجودي فأنا ليش يوميا أصور إذا ما كان عندي شيء مهم".

وأاضف: "مرة صاير وضع السوشيال ميديا مو عاجبني وصاير أخاف على نفسي من الزلات من الأعداء اعذروني ترا أنا اللي مريت فيه مو قليل يعني بس أوكيه كل هذه الأمور تثقل من شخصية الإنسان وتقويها.. أنا على كدة يعني بسبب تجارب كثيرة مريت فيها تشوفون شخصيتي قوية على سني الصغير فالحمد لله أنا كل هذا أقول إنها نعمة يعني".