شهاب ملح إنستقرام يتهم ريان جيلر باختراق حسابه والأخير يرد بغضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يتهم ريان جيلر باختراق حسابه والأخير يرد بغضب

بدأت أزمة بين ريان جيلر وشهاب ملح إنستقرام، بعد أن اتهم الأخير، مشهور منصات التواصل الاجتماعي، باختراق حسابه، ليرد ريان جيلر بكلمات حادة.

واتهم شهاب ملح إنستقرام ريان جيلر باختراق حسابه، ليرد الأخير محذراً الأول من تكرار تصرفاته واعتبر أنه يقدم محتوى غير لائق، وبينما اعتبر البعض أن هناك أزمة حقيقية بين الثنائي رأى آخرون أن هناك اتفاق بينهما لزيادة عد المشاهدات.

 ونشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق ظهر فيه مع مجموعة من الفتيات يوجه رسالة لريان جيلر بطريقة غريبة، حيث ردد مع البنات عبارة : "ريان رجال".

ريان جيلر يرد على شهاب ملح إنستقرام

اعاد ريان جيلر نشر مقطع الفيديو معبراً عن غضبه بكلمات قال فيها: "يا حجماعة معلش أنا حطيت لكم فيديو المفروض ما أحطه بس هذا الشخص كل ما أهرب منه يطاردني، شوفوا قعد يتهمني بأني هكرت حسابه، وأنا عجزت إني أتخلص منه، جيته بالقسوة والشدة ما نفع، جيته باللين ما نفع، جيته بالنصيحة برضه ما نفع، مفيش فايدة،الآن راجع يتهمني بأني هكرت حسابه".

وأضاف ريان جيلر: "أنا علشان أبين حسن نيتي رغم اللي بيسويه راح أحط حسابه وأنشره عندي علشان أثبتلك يا شهاب إنك لا تعني لي أي شيء وعسى الله يوفقك أنت وغيرك برزقك ولو أنا أرغب أهكر حسابك ما أنشر حسابك من جديد".

ريان جيلر يحذر شهاب ملح إنستقرام

وحذر ريان جيلر شهاب ملح إنستقرام قائلا: "إياك مرة ثانية، هذه آخر مرة أساعدك فيها من جديد، أتمنى تقدر هذه المساعدة ها المرة أنا نشرت حسابك وساعدتك وأنا سويت فيك معروف اتمنى الله إنك تراعي الله في حسابك فيه أسر وأطفال بيتابعوك، اتق الله في اللي أنت بتنشره، دي آخر مرة هساعدك فيها، أطلع بصورة محترمة وأنقل محتواك بصورة راقية".

وتابع: "أنا ما في بيني وبينك أي شيء شخصي ولا بحقد عليك، أنااللي ما يعجبني فيك تصرفاتك، بنصحك نصيحة لوجه الله، واتمنى المعروف اللي بسويه تكرما مني لك بنشر حسابك الجديد يطمر فيك، واللي بتمناه إنك ما تطلع بصور وأمور غير أخلاقية، واعتبر هذه آخر نصيحة توصلك مني لأني عطيتك فرص بما فيه الكفاية، أنا ما أحب أروج لأمور غير أخلاقية، فأرجوك احترم ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار