ريد مبيد الحشرات الطائرة بدون رائحة: اكتشفيه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أغسطس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 13 أغسطس 2018
ريد مبيد الحشرات الطائرة بدون رائحة: إكتشفيه
مقالات ذات صلة
كيف أنظف بيتي قبل العيد
وصفات طبيعية لتلميع الخشب
كيفية إزالة البقع عن السجاد بجميع أنواعها

مع حلول فصل الصيف، غالبا ما نستخدم المبيدات الحشرية في بيوتنا لمكافحة الحشرات التي تتكاثر خلال هذه الفترة من السنة، ولكن هل فكرت عزيزتي القارئة في مخاطر استنشاق المبيدات الحشرية عليك وعلى عائلتك؟ تعرّفي في هذا المقال على مبيد جميع الحشرات ريد® بدون رائحة الذي يؤمن الحماية لعائلتك. 

مبيد الحشرات ريد يقضي على الحشرات تماما

تعدّ المبيدات الحشرية من الضرورات المنزلية لكل ربة منزل لتقضي بها على الصراصير والذباب والبعوض غير مدركة مدى خطورتها على الصحة إذا ما تمّ استخدامها لفترة طويلة. وقد تنوعت هذه المبيدات ما بين أقراص وبخاخات لتحقق بذلك لمستخدميها السهولة والفعالية في القضاء على الحشرات المزعجة.

ولكن على الرغم من سهولة استخدامها إلّا أنّ استنشاق المبيدات الحشرية يؤثّر سلبًا على الجهاز التنفسي ما قد يتسبّب بضيق شديد في التنفس، زيادة ضربات القلب وعدم انتظامها، الكحة المستمرة وغيرها من الأمراض الرئوية. هذا بالإضافة إلى زيادة احتمال تعرّض عائلتك لأنواع عديدة من الحساسية منها حساسية الجلد واحمراره، أو حساسية في العين أو حساسية الصدر.

وما قد تجهلينه هو أنّ نتيجة التعرض لرائحة بخاخ طارد الحشرات لفترات طويلة على مدار سنوات يؤدّي إلى تراكم المواد السامة في جسم الإنسان ما يؤثّر على الصحة دون أن نشعر بذلك إلى أن نتج من ذلك في النهاية التسمم المزمن والآلام الحادة في الصدر.  

تخلصي من الحشرات من منزلك مع ريد

ما الحل؟
حرصاً على سلامتك وسلامة أحبائك، صمّمت شركة ريد® مبيد الحشرات الطائرة بدون رائحة " مبيد ريد® الحشرات الطائرة بدون رائحة" الذي يقضي على الذباب والبعوض بفعالية أكيدة من جهة ويضمن حماية عائلتك من جهة أخرى.