نصائح فعالة للتخلص من الحشرات في فصل الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أغسطس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 13 أغسطس 2018
نصائح فعالة للتخلص من الحشرات في فصل الصيف

قد يكون فصل الصيف من أكثر الفصول تسلية ومتعة لكافة أفراد العائلة باستثناء شخص واحد وهو الأم أو ربّة المنزل. إذ على الرغم من أنّها ستتمكّن من مرافقة أفراد عائلتها في العديد من النزهات والمشاريع المسلية إلّا أنّ همّها الأوّل والأخير يكمن في حمايتهم من كل ما قد يتسبب بإزعاجهم أو يعرّضهم للأمراض.

تخلصي من حشرات الصيف مع مبيد ريد

وعند ذكر فصل الصيف، غالباً ما يكون مصدر الإزعاج هو الحشرات التي تجتاح منازلنا وينجم عنها اللسعات بالإضافة إلى تواجدها في كل مكان. لمساعدتك في التخلص من هذه المشكلة سنقدّم إليك بعض الحلول الفعالة. 

لعلّ أكثر الحشرات إزعاجاً هي الذبابة التي تطير في كل مكان ناشرة صوتها المزعج من حولنا وملامسةً بشرتنا، هذا بالإضافة إلى اجتياحها لموائدنا وأطباقنا. للتخلص منها، احرقي القليل من البن في مكان تواجدها إذا سيساهم الدخان المتصاعد ورائحته في التخلص منها. 

لن ننسى بالتأكيد لسعات البعوض التي تتسبّب بتورّم البشرة واحمرارها هذا بالإضافة إلى احتمال نقلها للعديد من الأمراض. لذلك تأكدي من غلق كل النوافذ والأبواب والشرفات مع حلول الليل.

وماذا عن الصراصير التي تتجوّل بشكلها المقزّز في كل مكان وتتكاثر بشكل سريع؟ اخلطي بيكاربونات الصوديوم مع ملعقة من السكر  في وعاء ذي حواف قصيرة وضعيه في أماكن تواجدها. 

البق هو أيضاً من الحشرات المزعجة التي تتغذّى على امتصاص دم الفرد وغالباً ما تتواجد في الفراش والأماكن قليلة التهوية. للتخلص منها احرصي على تهوية المنزل جيّداً ووصول أشعة الشمس إلى الداخل. 

ريد بدون رائحة لصحة أسرتك ومنزل نظيف بلا حشرات

وإذا كنت ترغبين بطريقة أكثر فعالية وأقل تعباً من كل ما سبق وذكرناه، اختاري ريد® الذي يتوفّر بأحجام و تخصوصات عديدة للقضاء على الحشرات بحسب نوعها وبلحظات معدودة. سواء أكانت الحشرات زاحفة أو طائرة فمع مجموعة ريد® ستجدين بالتأكيد المنتج الذي سيساعدك في التخلص من مشكلتك بسهولة وسرعة فائقة بالإضافة إلى إبعاد الأمراض عن عائلتك.