اكتشفي شخصيتك من خلال شكل شفتيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
اكتشفي شخصيتك من خلال شكل شفتيك

تعتبر شفتيك هي من أكثر السمات جاذبية لوجهك، فـ الإبتسامة المشرقة عليك ويمكن أن تقلل من كل حزنك، بصرف النظر عن جعل يومك مشرقًا ولامعًا، يمكن لشفتيك أن تكشف الكثير عن شخصيتك، وفقًا لعلم قراءة الوجه، تعطي كل سمة من سمات أجسامنا نظرة ثاقبة لشخصيتنا، لقد ولدنا معها لسبب ما وهم معًا يجعلوننا ما نحن عليه.

هذا ما يقوله شكل شفتيك عن شخصيتك

علم الشفاه

يرتبط تحليل الشفاه المعروف أيضًا باسم Lipsology ، بالمهارة الصينية في قراءة الوجه، من الحجم والشكل إلى الامتلاء والخطوط، تكشف شفتيك عن بعض الجوانب الحيوية في شخصيتك، لدينا فئات من أنواع مختلفة من الشفاه بناءً على الشكل والسمنة وأقواس كيوبيد.

شفاه ممتلئة

الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من الشفاه متعاطفون بشكل طبيعي ولديهم غريزة تربية ممتازة. لقد ولدوا وهم يهتمون بالآخرين وغالبًا ما يعتنون بالآخرين، سواء أكانوا أطفالهم أو أشقائهم الصغار أو أصدقائهم، يحب هؤلاء الأشخاص أيضًا بناء روابط قوية مع الآخرين وبذل كل جهد للحفاظ عليهم. إنهم يقدرون العلاقات أكثر من غيرهم وعندما يكونون عالقين في موقف معقد ، دائمًا ما يفكرون في الآخرين أولاً ثم يفكرون في أنفسهم.

شفاه علوية ثقيلة

يقال إن الشخص الذي لديه شفاه ممتلئة أكثر من الشفاه السفلية هو عاشق للدراما. إنهم يحتفظون برأي عالٍ عن أنفسهم، ويحبون أن يركزوا انتباه الجميع عليهم ولهذا لا يفشلون في بذل أي جهد. أفضل جزء عنهم هو أن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بشخصية جذابة ويحبون حياتهم على أكمل وجه. إنهم أيضًا أطرف الأشخاص الموجودين حولهم، والذين يمكنهم طرح بعض النكات في أي موقف.

الشفاه السفلية الثقيلة

عادة ما يكون الأشخاص ذوو الشفتين السفلية الأكبر من الشفة العليا هم الأشخاص السعداء ويعرفون كيف يستمتعون. إنهم الأشخاص الذين لا يتمتعون بـ 9 إلى 5 وظائف مكتبية وغالبًا ما يبتكرون خطط كسب جديدة للعيش بأسلوب حياة مليء بالمرح والحيوية. يحب هؤلاء الأشخاص المغامرة ويحاولون دائمًا العثور على مطاعم وأماكن جديدة للزيارة. إنهم أرواح فضولية منفتحة على كل ما هو جديد.

شفاه رقيقة

الأشخاص ذوو الشفاه الرقيقة حذرون ومستقلون ومتحفظون. لهذا غالبًا ما يتم وصفهم بشكل خاطئ بأنهم منعزلون، لكنهم يشعرون بالراحة في العزلة. هذا لا يعني أنهم لا يمكن أن يتناسبوا مع مجموعة. في بيئة اجتماعية يمكنهم العثور بسرعة على موضوع مشترك للنقاش ويصبحوا جزءًا من المجموعة. هؤلاء الأشخاص يميلون أيضًا إلى أن يكونوا متفوقين ومصممون.

الشفاه ممتلئة في المنتصف

الأشخاص الذين يتمتعون بمركز شفاه ممتلئ الجسم هم مؤدون طبيعيون غالبًا ما يضعونهم في دائرة الضوء دون بذل الكثير من الجهد ويفخرون أيضًا بهذه القدرة. إنهم يحبون أن يكونوا محاطين بالناس بدلاً من الاستمتاع بصحبتهم الخاصة. عندما تكون في علاقة يكونون مسؤولين في الغالب عن جلب الدراما إلى الطاولة، لكنهم يعرفون أيضًا كيفية الاستمتاع والاستمتاع بحياتهم.

شفاه مقوسة الشكل

يُعرف الأشخاص ذوو الشفتين المقوسة في شكل كيوبيد بقدرتهم على التفكير الإبداعي. إنهم يدركون جيدًا قدراتهم ويستخدمونها بكفاءة للحصول على ما يريدون. يتمتع هؤلاء الأشخاص أيضًا بذاكرة رائعة وقدرات استدعاء ممتازة. هذا يعني أنه يمكنهم التذكر ويمكنهم إجراء محادثة في أي موقف. إلى جانب ذلك، فهم أيضًا سريع التفكير ويمكن أن يكونوا مندفعين في بعض الأحيان.

أقواس كيوبيد غير محددة

الأشخاص الذين لديهم قوس كيوبيد غير محدد موثوق بهم ومسؤولون للغاية. ومع ذلك فإن هذه الصفات تتغلب عليهم في بعض الأحيان وتصبح مفرطة في العطاء مما يطمس الحدود العاطفية. في هذه العملية غالبًا ما يهملون احتياجاتهم ولا يمارسون الرعاية الذاتية. إلى جانب ذلك، فهي فعالة للغاية ويمكنها معالجة أي مشاكل خلال الفترة الزمنية المحددة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار