ريما فقيه تحتفل بعيد زواجها بمشاهد من حفل زفافها الأسطوري: الله يحبني

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
ريما فقيه تحتفل بعيد زواجها بمشاهد من حفل زفافها الأسطوري: الله يحبني
مقالات ذات صلة
أول تعليق من هنا الزاهد على صورتها داخل كابينة الطائرة والقصة كاملة
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
هدية عصومي ووليد لجنى في عيد ميلادها تثير ضجة واسعة

استعادت عارضة الأزياء وملكة الجمال الأمريكية من أصل لبناني، ريما فقيه، ذكرى عيد زواجها على المنتج الفنّي العالمي وسيم صليبي التي وافقت أمس السبت 15 مايو، غير أنها أجلت الاحتفال إلى اليوم الأحد.

ريما فقيه تحتفل بعيد زواجها

ونشرت ريما فقيه، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاهد مجمعة من حفل زفافها الأسطوري، على وسيم صليبي والذي أقيم في لبنان عام 2016.

وكتبت فقيه معلقة على الفيديو: "ذكرى زواج سعيدة يا حياتي وعالمي، لم أتمكن من نشر أي شيء أمس 15 مايو لأنني أردت فقط الاستمتاع بنا والاستمتاع باللحظة الخاصة، أريد أن أنشر هذا الفيديو اليوم لأتذكر اليوم الذي بدأت فيه حياتي بحمل معنىً حقيقيًا، الله يحبني لقد أرسلك لي، ولدي الكثير لأقوله لكنني سأتوقف عند هذا الحد، وأكتب الباقي في بطاقة من 5 صفحات".

زواج ريما فقيه

بعد أن شهد الصرح البطريركيّ في بكركي في لبنان زفاف المنتج العالمي اللبناني وسيم صليبي وملكة جمال اميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه، إحتفل أصدقاء العروسين بهما لدى عودتهما إلى أميركا، حيث أقيم حفل جمع المُقرّبين في الـCrystal Garden  في فندق Beverly Hills في لوس أنجلوس. 

حضر حفل العشاء الإحتفالي عدد من أبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى والإنتاج الفنيّ وكبار إداريّي كلّ من شركة" Universal Republic" و"  Live Nation"و" WME Entertainment " و Grubman Shire & Meiselas PC” “، إضافة إلى عدد من النجوم والمشاهير نذكر من بينهم
" Bella Hadid" و"The Weeknd" و" Juicy J" و"Belly" و"Massari". 

يُذكر أنّ ريما إختارت فستانها من مجموعة المُصمّم العالمي إيلي صعب لعام 2017، واهتمّ بمكياجها خبير التجميل بسّام فتوح.

أمّا أجواء الحفل، فاتّسمت بالرقيّ وجمعت بين البساطة الأميركيّة التي لوّنتها عروض عكست سحر الشرق. هذا وقد طغى على الديكور طابع السحر الهوليوودي المُميّز، وتزيّن المكان بالشموع البيضاء التي عكست جواً رومنسياً. يُذكر أنّ أشهر الـDJs في هوليوود، لعبوا الموسيقى خلال الحفل. ولم تخل السهرة من لمسة كوبيّة، إذ تمّ تصنيع  السيجار الكوبيّ يدوياً أمام الحاضرين،  بعد أن تمّ استخدام فريق عمل جاء خصيصاً من كوبا لخلق أجواء خاصّة.

فستان زفاف ريما فقيه
حضر الزفاف 2000 شخص من مشاهير لبنان والعالم والعائلة والأصدقاء، وترأس الحفل البطريك الراعي في بكركي، 250 تذكرة سفر حجزت من الولايات المتحدة إلى لبنان.

وتجاوزت تكلفة الحفل المليوني ونصف المليون دولار، فيما تخطّت كلفة فستان ريما فقيه الذي تولّى تصميمه خصيصاً لها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب النصف مليون دولار.



واستغرق الفستان الأسطوري حوالي 16 أسبوعًا من العمل المتواصل وانكبّ على العمل على تفاصيله الدقيقة وتطريزاته الفاتنة أكثر من 40 خيّاطاً ومطرّزاً محترفاً، موكب السيّارات بدوره كان مهيباً وقد تألّف من 90 سيّارة بيضاء جالت بالعروسين في عدد من المناطق اللبنانية.

الفنانين في حفل زفاف ريما فقيه

على صعيد المشاهير، فحضر الإكليل عدد من الشخصيّات الرسميّة والفنّية والإجتماعيّة، وبعد مراسم الإكليل كان حفل أسطوريّ في Château Musar - غزير وقد استمّرت الاحتفالات من السادسة بعد ظهر الأحد إلى السادسة من صباح اليوم التالي.

وقد اتخذ زفاف وسيم وريما منحاً ملكياً في كلّ تفاصيله، إذ إنّ كلّ ما أحاط بتلك الليلة تميّز بالفخامة.
أمّا من لبنان، هيفاء وهبي ووائل كفوري وغي مانوكيان وجو أشقر ووائل كفوري وطوني بارود، أضف إلى عدد من أبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى والإنتاج الفنّي.

ولم يخلُ العرس من مفارقات لافتة فإحدى الإشبينات الخمس وهي شقيقة ريما كانت محجّبة فيما أحد الأشابين كان الفنان العالمي Belly وهو معروف أنه مسلم، وقد كتب هذا الأخير تعليقاً مؤثّراً على صفحاته الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: "ليس من الخطأ أن يحب أحد إيمانه ولكن ما من شيء أعظم من أن يختار الإنسان أن يضع إيمانه وثقته في الحب".