ريهام أيمن تحتفل بعيد زواجها بأجمل اللقطات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
ريهام أيمن تحتفل بعيد زواجها بأجمل اللقطات

احتفلت الفنانة المصرية ريهام أيمن بصور رومانسية تجمعها مع زوجها شريف رمزي بمناسبة عيد زواجها السابع، ونشرت أجمل اللقطات عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

وكتبت ريهام معلقة على صورها مع زوجها "عيد زواج سعيد حبيبي، لا أعرف كيف مرت 7 سنوات، أنا محظوظة جداً لكونك زوجي، هذا هو أفضل يوم في حياتي، شكراً لأنك سبب ابتسامتي، أشكرك على حبك ورعايتك واهتمامك، أنا سعيدة جداً لقضاء بقية حياتي معك، أنت توأم روحي وأفضل أصدقائي، أحبك جدا" وقد بينت هذه الكلمات مدى العلاقة المتينة والحب الذي يجمعها بزوجها بعد مضي سبع سنوات على زواجهم، وتعد نفسها من ذوات الحظ الجميل لزواجها من شريف، وقدمت له الشكر على حبه واهتمامه بها طوال هذه السنين، وقالت بأنها سعيدة بكل ما تقضيه معه ووصفته بتوأم روحها.

وتضمنت الصور التي نشرتها ريهام والتي تعكس الحب والانسجام في مناسبات متعددة جددت فيها حبها لشريك حياتها ووالد أطفالها، مقتطفات مختلفة، منها لقطات أثناء طلب شريف رمزي يدها وتقديمه لخاتم الزواج لها بأجواء رومانسية، صورة لها في يوم زفافها وأخرى في حملها، إلى جانب العديد من الصور التي تبين تفاصيل حياتهما اليومية وفي عدة مناسبات، وقد نالت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أثنى على قصة حبهما المميزة، وتمنى لهما حياة زوجية سعيدة.

الحياة الزوجية لريهام أيمن

تزوجت ريهام أيمن من الفنان شريف رمزي في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى في مايو 2015 وأنجبا (رمزي وليليا(، وفاجأت ريهام متابعيها في الأسابيع الأخيرة بنشرها عبر الإنستغرام العديد من اللقطات العائلية وصور طفليها بعد حرصها على عدم إظهارهما عبر السوشيال ميديا.

وأضافت الفنانة المصرية أنه من أجمل لحظات حياتها عندما ولدت ابنها "رمزي" الذي أتم عامه السادس، ونشرت عدة لقطات لمراحل عمرية مختلفة منذ ولادته ومروره بالمدرسة إلى جانب لقطات أثناء اللعب، ونشرت العديد من الصور لابنتها ليلى.

ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي

عادة ما تنشر ريهام أيمن صورها مع زوجها شريف رمزي وتظهر بينهم نظرات الحب والمودة، حيث وجهت الفنانة ريهام مؤخراً رسالة رومانسية لزوجها شريف رمزي  عبر حسابها بموقع إنستغرام، فنشرت صورهما، وعلقت قائلة: أحب أن أكون محبوبك.

آخر أعمال ريهام أيمن

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن السينمائية فيلم" قلب الأسد" 2013 من تأليف حسام موسى، وإخراج كريم السبكي، وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، حسن حسني ونخبة من الفنانين.

وآخر أعمالها الدرامية، مسلسل" العراف" مع الزعيم عادل إمام ، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام والذي تم عرضه في 2013، وبعد زواجها من شريف ابتعدت عن الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار