الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 19 يونيو 2021
الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم

بكلمات شاعرية، وحفل فخم، احتفلت الملكة أحلام، بعيد زواجها الثامن عشر من زوجها مبارك الهاجري، وشاركت جمهورها مقاطع من هذا الاحتفال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ونشرت الملكة، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهر فيه جانب من احتفال أحلام وزوجها بعيد زواجها الـ18، وظهر قالب حلوى كبير، مزين باللون الذهبي، ضمن أجواء الحفل الفخم.

كما نشرت الفنانة أحلام الشامسي الملقبة بـ"الملكة" صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنت الروح والقلب، وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري".

وتابعت: "شكرا لأنك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦  #الحمد_لله"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها متمنين لها دوام السعادة.

قصة حب أحلام الشامسي ومبارك الهاجري:

كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصاً في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

وعن هذا الموقف تحديدًا، سبق أن حكت أحلام "كان عندى حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الامارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبي، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتي مش قادر أقف".

وتابعت "المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلي بصباعه وقالي تعالي، وأنا روحت زي الشاطرة وهو فتح موبايله وخلانى أشوف إن صورتي عنده يعني كان بيحبني قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.. أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما اتعرفنا على بعض وربنا رزقني منه بأبناء، لأن مفيش أحلى من الذرية".

الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفىء رغم مرور 13 عاماً على الزواج.

كما يؤكد دائمًا مبارك الهاجري، أنه لا يزال يكنّ كل الحب لزوجته التي يصفها بأنّها "حياته"، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصيًا، بل ويحرص على إدارة أدق التفاصيل في حياتها الفنية، يتدخّل في كل شاردة وواردة، يحميها عندما يستلزم الأمر رغم أنّها امرأة قوية قادرة على الدفاع عن نفسها عندما تتعرّض للإساءة.