ريم البارودي بفستان زفاف بعد ساعات من إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو 2020
ريم البارودي بفستان زفاف بعد ساعات من إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!
مقالات ذات صلة
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها

حالة من الجدل صاحبت فيديو نشرته الفنانة ريم البارودي عبر حسابها على انستقرام، حيث أطلت في المقطع بفستان زفاف وعلقت بدورها قائلة: "قريباً جداً".

ريم البارودي وأحمد سعد

ظهرت ريم البارودي بفستان زفاف في فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام، وعلقت على المقطع قائلة: "قريباً جداً" دون أن تكشف أي تفاصيل عما تقصده.

تفاعل متابعو ريم البارودي مع فيديو ظهورها بفستان زفاف، فأخذ البعض يتغزل بجمالها ويعلنون لها أنهم يتمنون أن يروها عروساً قريباً، متسائلين هل هناك ارتباط قريب؟ أم الأمر مجرد استعراض فستان زفاف لأحد مصممي الأزياء؟!

لم يخل الأمر من ربط البعض بين فيديو ريم البارودي بفستان الزفاف، وبين إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عن ارتباطه العاطفي بعلياء بسيوني، وكشفه بأن الخطوبة مطلع الشهر المقبل.

خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد أعلن ارتباطه عاطفياً بنشر صورة تجمعه مع حبيبته خلال احتفاله بعيد ميلادها في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.


وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.

وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني
وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.
وأكد أحمد سعد على قصة حبه لعارضة الأزياء علياء بسيوني، مشيراً في تصريحات بأنهما سوف يحتفلان بخطوبتهما مطلع الشهر المقبل.


زيجات أحمد سعد

ومن المعروف أن أحمد سعد تزوجت ثلاث مرات، فأول زيجة كانت من أم أولاده، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب.