ريم البارودي عن انفعالها على متابعيها: «بنسى أني ممثلة»

ريم البارودي بفستان زفاف بعد ساعات من إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!

ريم البارودي تخرج بتعليقات غاضبة وتلميحات بعد منعها من الظهور الإعلامي

  • الأحد، 07 يونيو 2020 الأحد، 07 يونيو 2020
ريم البارودي تخرج بتعليقات غاضبة وتلميحات بعد منعها من الظهور الإعلامي

اتجهت الأنظار نحو الفنانة ريم البارودي لمعرفة رد فعلها، بعد إصدار المجلس الأعلى للإعلام قراراً بمنعها من الظهور إعلامياً ومعها أربع مذيعات أخريات من قناة النهار.

نشرت ريم البارودي تعليقاً عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على انستقرام تقول فيه: "إياكم وفجر الخصومة"، كما نشرت فيديو يتحدث عن الإنسان المنافق.

تعليق ريم البارودي على قرار منعها من الظهور الإعلامي، دفع العديد من متابعيها لمحاولة فهم مجريات الأمور، فطلبت منها إحدى محبيها أن تنشر فيديو يوضح ما حدث معها بالضبط، فردت عليها الفنانة الشابة بقولها أنها ممتنعة عن الكلام في الوقت الحالي، التزاماً منها بطلب الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.


تعليق ريم البارودي بعد منعها من الظهور الإعلامي

وقالت ريم البارودي في تعليقها: "نقابة المهن التمثيلية تدخلت السيد الدكتور اشرف زكي وانا وعدته ان التزم الصمت وكل شي مسجل من اول ماسرسبوو الفويسات لحد البيان اللي بيتبعت عن طريق الايجوري اللي بيكتبلها والحمدالله في صحافين كبار محترمين شاهدين ان خالد الاجوري بعت بيان لمعظم الصحفين عشان ينشر في الصحافه حالا لما كبار بيدخلو لازم اسكت اشكرك".


تعليق ريم البارودي على إحدى المتابعات

وطلبت إحدى المتابعات من ريم البارودي أن تلتزم الصمت، فردت عليها الأخيرة قائلة: " أنا مش بتكلم ولا هتكلم احترامًا مني دائما وأبدا لنقابة المهن التمثيلية وأنا عند وعدي مع دكتور أشرف ذكي ربنا يديله الصحة ولا طلعت عملت لايف ولا باكل عيش علي قفا زمايلي في كل فيديو علي اليوتيوب وساكته نهائي علي استفزازات وتلقيحات وبكل طرق عاوزين شكلي يطلع وحش وأنا نص عمري بمثل.. صحيت لاقيت زفه كأني اتمسكت لقدر الله في حاجة سيئة السمعة وعيني عينك يا ستار يارب واسمي أنا بيتحط جنب سما المصري!!".
كما كتبت متابعة لريم البارودي: "هتشوفي ربنا هيردلك حقك ازاي وكل أفلامها هتتكشف اسأليني أنا"، فردت عليها: "الناس كلها بتكرهها وربنا عمل فيها كده عشان جواه سواد أنت عارفه كويس أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وفرحانه بالاجوري اللي بتصرف عليه يالا معلش".


من إحدى تعليقات ريم البارودي وتلميحات غير مباشرة عن شخص ما

أسئلة المتابعين وردود ريم البارودي دفعت الكثيرين للتلميح بأن الإعلامية ريهام سعيد هي المقصودة بالكلام غير المباشر، خاصة وأن وقع بينهما مشادة علانية انتهت بطلب من أشرف زكي لكل منهما بأن يتوقفا عما تفعلانه.

قناة النهار

يذكر أن المجلس الأعلى للإعلام منع ظهور خمسة مذيعات في قناة النهار من الظهور إعلامياً ومنهن ريم البارودي لمدة عام، وذلك حتى يحصلن على تصريح مزاولة المهنة، أو يتم إدراجهن في نقابة الإعلاميين.