ريهام سعيد تتبرأ من ريم البارودي وتكشف بوضوح سبب تهنئتها لأحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
ريهام سعيد تتبرأ من ريم البارودي وتكشف بوضوح سبب تهنئتها لأحمد سعد
مقالات ذات صلة
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لسيل من الانتقادات على إثر تهنئتها للفنان أحمد سعد على خطوبته، نظراً للصداقة القديمة التي كانت تجمعها مع طليقته الفنانة ريم البارودي.

ريهام سعيد تكشف سبب تهنئتها لأحمد سعد

ردت ريهام سعيد على عتاب إحدى المتابعات لها بعد تهنئتها لأحمد سعد على خطوبته بسبب ريم البارودي، قائلة لها: "أنا بحبك جدا وبحترمك أوي وبحترم رأيك ووجهة نظرك بس أنا مختلفة معاكي هنا، والله موش بنقدك أو حاجه إنتي جبتي ريم في حلقة من حلقاتك واتعاطفنا معاها جدا جدا بس هو عتاب بسيط موش متوقعة منك إنتي بالذات إنك تهني أحمد بخطوبته مهما كان اختلافك مع ريم أنا بحبك أنتي وريم وأحمد جداً وسامحيني لو في كلمة ضايقتك أو زعلتك مني".

متابعة تعاتب ريهام سعيد على تهنئتها لأحمد سعد

وجاء رد ريهام سعيد: "حبيبتي أنا أحمد صاحبي من 25 سنة والهبل اللي انتوا بتتكلموا فيه ده عبط أنا بهني أحمد زي ما هنيت أحمد فلوكس زي ما هنيت ياسمين عبد العزيز أنا اكبر من كده حبيبتي وأنا معرفش حد بالاسم ده لأن أقسم بالله بالنسبه لي ماتت".

ريهام سعيد تكشف سبب تهنئتها لأحمد سعد

خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد أعلن خطوبته على علياء بسيوني من خلال صورة تجمعهما يستعرضان فيهما الدبلة، وعلق قائلاً: " النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي"، وهنا تفاعل متابعوه مع خبر خطوبته فانهالت عليه التهاني من أصدقائه النجوم ومحبيه في الوطن العربي، وجاء تعليق ريهام سعيد ملفت للأنظار ليتم فتح سيرة خلافها مع ريم البارودي التي تعد طليقة أحمد سعد في ذات الوقت.


كتبت ريهام سعيد تهنئة لافتة لأحمد سعد فقالت له: "أولا كل سنة وأنت طيب، ثانيا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيرا بتعلي وتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده أنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة الزوجة الصالحة رزق".

تهنئة ريهام سعيد لأحمد سعد
تهنئة ريهام سعيد دفعت البعض لاتهامها بمحاولة مضايقة ريم البارودي بكلماتها، وإبداء الاستغراب على أنها لم تكتفِ بكتابة تهنئة بكلمات بسيطة ولكنها أصرت على كتابة تعليق طويل به تلميح عن زيجاته السابقة.


ريهام سعيد وريم البارودي

ومن المعروف أن صداقة قوية كانت تجمع بين ريهام سعيد وريم البارودي، ولكن وقع بينهما خلافاً أدى إلى تدهور علاقتهما وخرجتا بأزمتهما إلى العلن، حتى تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وطلب منهما التوقف عن الحديث عن خلافهما على الملأ.