زندايا ترتدي فستان Versace من مجموعة 1996 في نفس العام الذي ولدت فيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
زندايا ترتدي فستان Versace من مجموعة 1996 في نفس العام الذي ولدت فيه
مقالات ذات صلة
أشهر أزياء الأميرة ديانا باللون الأحمر
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
من هي الممثلة جورجينا طواف؟ صاحبة الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة

ارتدت الممثلة زندايا Zendaya فستاناً كلاسيكياً من فيرساتشي Versace من عام 1996 في نفس العام الذي ولدت فيه.

عندما تظهر الممثلة الشابة Zendaya في حفل توزيع جوائز افتراضي أو غير ذلك، نعلم جميعاً  أنها ستكون على رأس القائمة الأكثر أناقة.

لم تكن ملابسها في حفل جوائز أزياء Green Carpet Fashion في 10 أكتوبر مختلفاً، حيث ظهرت في الوقت المناسب وهي ترتدي فستان من Versace عتيق يحمل معنى خاصاً، ظهر الفستان لأول مرة في عام 1996 وهو العام الذي ولدت فيه الممثلة!

ارتدت زندايا Zendaya فستانها الامع مع أقراط متدلية ومجوهرات ذهبية، بالإضافة إلى زوج من الأحذية المتوافقة من نفس لون الفستان البني الأنيق.  
زندايا 

في حديثه إلى مجلة فوغ البريطانية، أوضح منسق الأزياء الشهير Law Roach أن المظهر كله مستوحى من عارضات الأزياء في التسعينات. 

zendaya

لقد ولدت الممثلة بالفعل في عام 1996، لذلك نعتقد أنه سيكون من الممتع لها ارتداء شيء من تلك السنة وقال للصحيفة، إنه يعيدها، إذا كانت زندايا قد بلغت سن الرشد، فربما كانت عارضة أزياء فيرساتشي من قبل.

هناك دائماً قصة في الأزيار العتيقة: من كان يرتديها من قبل ومن صنعها وماذا كانت تعني لهم وأين وجدتها؟ لطالما كان هذا الجزء من الموضة يثير اهتمامنا ويعيد الحياة إلى كل ما ترتديه. 

عارضة الأزياء آنا كليفاغ

ثوب Zendaya البراق له قصة بالتأكيد، ارتدته عارضة الأزياء آنا كليفاغ Anna Klevhag، المعروفة أيضاً باسم "آنا ك" لأول مرة في عرض أزياء فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 1996K، من المجموعة التي صممها مصمم الأزياء الراحل جياني فيرساتشي Gianni Versace بنفسه.

 تم تصميم نسخة أرجوانية من الفستان من قبل كارلا بروني مع نسخة صفراء ترتديها عارضة الأزياء والسوبر موديل نعاومي كامبل Naomi Campbell وأيضاً عارضة الأزياء كيت موس Kate Moss في الحملة الإعلانية.

بالنسبة إلى منسق الأزياء، يأمل أن يلهم اختيار زندايا Zendaya العتيق الآخرين للتفكير في طرق ارتداء الملابس الصديقة للبيئة واختتم حديثه قائلاً: "إنه تصريح وقوي للغاية، نفكر جميعاً في الاستدامة وما هو الأفضل لكوكبنا".