مجموعة Versace Pre-Fall ما قبل خريف 2023

Versace تتعاون مع المغنية دوا ليبا لأول مرة لإطلاق مجموعة Dua Lipa x Versace ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2023
مجموعة Versace Pre-Fall ما قبل خريف 2023

قامت المغنية العالمية دوا ليبا Dua Lipa، بأول تعاون لها في تصميم الأزياء مع أحد عظماء الصناعة إلى جانبها مع دوناتيلا فيرساتشي لمجموعة "Versace x Dua Lipa La Vacanza"، ظهرت المغنية لأول مرة في عالم الموضة في عرض مجموعة فيرساتشي Versace قبل خريف 2023، الذي أقيم في مدينة كان بفرنسا، في مؤتمر صحفي ومعاينة في الريفيرا الفرنسية وكشفت دوا ليبا أن الفكرة جاءت مع دوناتيلا في ليلة في نيويورك وقالت: "لقد فعلنا أنا ودوناتيلا الكثير معاً بمرور الوقت ولكن فرصة الدخول إلى ورشة العمل والمشاركة في قصة فيرساتشي كانت رائعة للغاية".

صممت المصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي والمغنية العالمية دوا ليبا مجموعة مشتركة تجلب الأناقة العصرية وتتميز بمجموعة واسعة من التصاميم، من الخياطة المثالية وفساتين السهرة، إلى البكيني وملابس البحر القطنية، ألقي نظرة على مجموعة "Dua Lipa x Versace La Vacanza" قبل خريف 2023 أعلاه.

تفاصيل مجموعة Versace ما قبل خريف 2023

  • ليس من الغريب أن تكون دوا ليبا، صديقة مخلصة لدار أزياء فيرساتشي، حيث ارتدت العديد من قطع العلامة التجارية طوال حياتها المهنية، منذ عام 2018 وشهدت علاقة دوا وفيرساتشي ارتداء المغنية حتى بعض القطع القديمة الأرشيفية في أكبر أحداث الموسيقى.
  •  كما افتتحت دوا واختتمت عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2022 في ميلانو العام الماضي لكن هذه المجموعة، ليست أقل من السحر.
  •  تجمع المجموعة بين أنماط توقيع فيرساتشي Versace مثل شعار "Medusa" والزخارف المميزة من أسلوب دوا ليبا Dua Lipa الخاص بالمجموعة. 
  • تتوقف الفكرة وراء المجموعة على البحث عن عطلة أنيقة في جميع الأوقات، كما هو مقترح من قبل كل من موقع العرض واسم المجموعة.

أبرز القطع في مجموعة Versace Pre-Fall ما قبل خريف 2023

  • بأخذ بعض من تصاميم فيرساتشي الأكثر شهرة، ظهرت عارضات الأزياء على مدرج ذي مناظر خلابة على الواجهة البحرية في أزياء من فستان معدني ضيق بكتف واحد وفساتين ميدي مقترنة برباط ووشاح وفساتين من قماش محبوك وأطقم متناسقة وقبعات الدلو.
  •  كانت المجموعة مرحة بطبيعتها، حيث سلطت الضوء على خزانة ملابس العطلة الصيفية مع التركيز على اللون الوردي الزاهي ودرجات اللون الأزرق الفاتح جنباً إلى جنب مع أنماط منقطة. 
  • جمعت خزانة الملابس أفكار دوا ليبا لإعادة تفسير مطبوعات Versace الكلاسيكية والظلال وكل ما يتعلق باحتضان "الحرية والمرح والثقة" التي قالتها دوناتيلا للصحافة قبل العرض مع الإكسسوارات والملحقات المميزة لدى الدار مثل الصنادل ذات الأربطة وزخارف الفراشات لتتناسب مع اللوحة المشبعة والمشرقة. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار