مجموعة Versace خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مجموعة Versace خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية جاءت مناسبة لكل فتاة شابة مع الحفاظ على روح الدار، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Versace فيرساتشي خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

سر جرأة وانطلاق امرأة Versace

حيث جاءت مجموعة Versace فيرساتشي خريف وشتاء 2022 هذا العام مختلفة للغاية وظهر هذا بشكل واضح سواء من خلال قصات الملابس أو الألوان التي تم الاستعانة بها خلال المجموعة. فقد صرحت دوناتيلا فيرساتشي أن المجموعة اليوم هي مقدمة للفتيات المراهقات والشابات التي تعد من محبي علامة فيرساتشي. 

لهذا جاءت المجموعة مزيج بين الماضي الخاصة بعلامة فيرساتشي بطريقة فخمة وجذابة مع لمسة عصرية بحيث تتناسب مع امرأة اليوم بطريقة أكثر من رائعة. لهذا ظهرت الكثير من الصيحات الرائجة خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022. وقد تم التركيز على تقديم الكثير من الألوان الزاهية التي يمكن أن تعبر عن أذواق الجيل الحديث من فيرساتشي.

تفاصيل أزياء Versace

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022، ولفت أنظارنا هذا بوضوح من خلال التركيز على تقديم البدل الرسمية الأنيقة التي دائماً ما تخطف قلوبنا. حيث تم تقديم البدل الكلاسيكية المخططة أو البسيطة بألوان محايدة بشكل رائع إلى جانب ظهور التايورات التي تحمل نفس التصميم بشكل رائع. ولكن لفت أنظارنا ظهور البليزر الفضفاض والـ Boxy Jacket بألوان زاهية سواء بأقمشة الستان أو التويد بشكل مميز.

سيطر البنطلونات الليغينغ اللاتكس الـ Latex بشكل كبير خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022 والتي أضافت مظهراً عصرياً جريئاً مناسباً للكثير من الفتيات صاحبات. إلى جانب ظهور البنطلونات الجينز منخفضة الخصر بشكل كبير على طريقة موضة التسعينات والتي جاءت مناسبة للفتاة المراهقة بعصرنا هذا.

تم الاهتمام بتقديم التوب الكورسيه بشكل كبير والتي شيرت المطبوع ليتم تنسيقه مع التنانير القصيرة المطبوعة أو الجينز بشكل كبير. إلى جانب ظهور موديلات متنوعة من المعاطف أهمها الجاكيت القصير بموضة الكاب والمعاطف المنفوخة الطويلة بألوان محايدة وزاهية. كما خطفت أنظارنا المعاطف الكلاسيكية الطويلة بشكل كبير خلال مجموعة Versace بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم.

فساتين فيرساتشي

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من فساتين فيرساتشي خلال موسم خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين الكورسيه بشكل أساسي خلال المجموعة والتي عكست مظهراً رائعاً لعارضات الأزياء لأنها جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بطريقة مبتكرة ورائعة جاءت مناسبة لمختلف أذواق الفتيات. فقد لفتت أنظارنا الفساتين الكورسيه بأشكال عملية وعصرية وكلاسيكي بحيث تناسب إطلالة كل امرأة.

تم التركيز على تقديم الفساتين ذات الفتحات بشكل كبير خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022 وذلك سواء مع الموديلات الكورسيه أو الفساتين الدرابيه التي جاءت مرصعة بالفصوص البراقة بطريقة الشراشيب بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك بحيث يتناسب مع الحفلات المميزة.

سيطرت الفساتين القطعتان بشكل كبير خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022، فظهرت مع الفساتين الكورسيه والفساتين المطبوعة بنقوش هندسية متداخلة أو مع الفساتين التويد والتريكو العصرية التي خطفت أنظارنا على مدار المجموعة. حيث جاءت هذه الموديلات مناسبة لأذواق مختلف الفتيات لضمان مظهر رائع بطريقة فريدة من نوعها.

إكسسوارات Versace

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بطريقة مميزة وأنيقة إلى جانب تقديم الأحذية البلاتفورم والتي تعد واحدة من أكثر صيحات الأحذية رواجاً هذا الموسم بشكل كبير. كما تم تقديم أحذية ماري جين ذات الأربطة المتعددة.

خطف أنظار تقديم البوت العسكري الـ Combat Boots بشكل كبير خلال مجموعة Versace خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور البوت الكلاسيكي الجلد بشكل بسيط بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار