مجموعة Versace ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
مجموعة Versace ربيع وصيف 2024

يمكنك أن نكون على يقين من أنه عندما نشاهد عرض أزياء للمخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرزاتشي، فسوف ننعم ليس فقط بمجموعة كبيرة من القطع المثيرة الجاهزة للارتداء ولكن أيضاً بمجموعة كبيرة من المشاهير، تتمتع المصممة بموهبة جذب حشد من الصف الأول، سواء في الصف الأمامي أو على المدرج. 

اختتمت باريس هيلتون عرضها لربيع وصيف 2023 في العام الماضي وافتتحت دوا ليبا عرضها لربيع وصيف 2022 قبل عامين وبالعودة إلى عام 2019، سارت جنيفر لوبيز على المدرج بينما كانت ترتدي نسخة طبق الأصل من فستانها الذي ارتدته في حفل غرامي ذي الطباعة الاستوائية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وفي عرض مجموعة فيرزاتشي Versace لربيع وصيف 2024، سرق المشاهير الأضواء مرة أخرى.

مجموعة Versace لربيع وصيف 2024

  • افتتحت عارضة الأزياء كيندال جينر العرض وهي ترتدي فستاناً أبيض صغيراً مع حذاء ماري جين الفضي ومشبك فيونكة بيضاء جميلة في شعرها. 
  • ثم ظهرت عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا سيريتي، التي تواعد حالياً الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو وهي مرتدية حمالة صدر سوداء وبنطلون ضيق بالتنورة. 
  • ظهرت عارضة الأزياء بريشوس لي أيضاً على المدرج في مجموعة مطبوعة شفافة بينما خرجت عارضة الأزياء جيجي حديد، ملهمة فيرزاتشي، في نهاية العرض مرتدية ثوباً أصفر لامعاً.
  • لكن الصدمة الأكبر على الإطلاق كانت عندما اختتمت عارضة الأزياء الشهيرة في التسعينات، كلوديا شيفر، بينما كانت ترتدي فستاناً مزيناً بطبعات الألماس باللون الأخضر النعناعي.
  • يشكل الحرير والجلد والتويد، بالإضافة إلى الأقمشة المحبوكة والشفافة الجزء الأكبر من المجموعة وكان الحرير بنمط ميدوسا والمصنوع في سراويل بوكسر وأطقم قمصان للرجال والنساء بمثابة تحديثات لطيفة لزي الشاطئ الجنوبي الخاص بالدار ومن المألوف أيضاً في أعمال فيرزاتشي الفساتين الشبكية المعدنية المطرزة بالدانتيل، بما في ذلك واحدة باللون الأصفر الباهت التي ارتدتها كلوديا شيفر نفسها، ضيفة المدرج الخاصة لهذا الموسم.

عرض مجموعة Versace لربيع وصيف 2024

أكثر ما يميز مجموعة Versace لربيع وصيف 2024

  • بغض النظر عن مشاهدات المشاهير داخل وخارج العرض، لاحظنا أن مجموعة فيرزاتشي Versace لربيع وصيف 2024 بدت مختلفة قليلاً عن أزيائها المعتادة، عادةً ما تكون الإطلالات المصممة للملابس الجاهزة ذات الشعارات الكبيرة وتصميمات الكورسيه المثيرة للغاية وكانت بعض القطع مزينة بالترتر ولمعادن، لكن القطع في هذه المجموعة بدت أخف وزناً وأكثر مرونة ونجرؤ على قول "بسيطة" (وفقاً لمعايير فيرساتشي، بالطبع).
  • قررت فيرساتشي العودة إلى أرشيفها، لتقدم أجواء مستوحاة من الطراز القديم هذا الموسم، تم تصميم المجموعة بشكل حاسم بترميز "Twiggy" حيث تهيمن الفساتين على شكل حرف A والمجموعات الأولية والمناسبة على المجموعة.

  • قدمت "سترات الأمير" ذات الأكتاف العريضة والمزودة بأربعة أزرار، بعد تلك التي صنعت عام 1991 لملابس الرجال والتي أعطت بياناً قوياً للأزياء الرجالية تماشياً مع الشراسة التي يتوقعها المرء من الدار.

  • تم تزيين مجموعة Versace ربيع وصيف 2024 بألوان الحلوى من الأصفر والكريمي والأخضر النعناعي إلى الوردي الفاتح والأزرق الفاتح. 
  •  لا يزال بإمكاننا رؤية بعض التصميمات المميزة للدار، مثل السترة المنظمة مع تنورة قصيرة أو فستان أسود LBD ذات فتحة منخفضة الظهر بشكل خطير لهذا الجاذبية. 
  • يبدو أن دوناتيلا فيرزاتشي تقوم بتجربة جمالية جديدة لربيع 2024 وبصراحة، نحن هنا من أجل ذلك.

ملخص مجموعة Versace لربيع وصيف 2024

  • "جديدة ورسومية" هكذا وصفت دوناتيلا فيرزاتشي مجموعة هذا الموسم، تتميز مجموعة Versace لربيع وصيف 2024 بالبهجة والحيوية في لوحة الألوان الخاصة بها، حيث ترسم صورة لما كان يرتديه الأشخاص الأنيقون في الستينات وفرة الأطقم المتناسقة الأنيقة الممزوجة بالخياطة الضعيفة توازن بين الأجواء المنعشة السهلة للعقد مع إحساس فيرزاتشي المميز بالفخامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار