زواج الفنانة ريم عبدالله يشعل الميديا بين النفي والتأكيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2019
زواج الفنانة ريم عبدالله يشعل الميديا بين النفي والتأكيد
مقالات ذات صلة
ليلى عبدالله تكشف مفاجأة جديدة تخص موعد زفافها.. وهذه جنسية العريس
ريم العبدالله تشعل مواقع التواصل بأحدث جلسة تصوير فهل خضعت للتجميل؟
زواج مصمّمة الأزياء الإماراتية سارة المدني حديث الساعة على الميديا

أشعل خبر زواج الفنانة السعودية ريم عبدالله بطلة مسلسل العاصوف مواقع السوشيال ميديا وحصدت الترند الأعلى على موقع تويتر بين السعوديين فور الكشف عن زواجها بين النفي والتأكيد.

أخذت المواقع الإلكترونية تتداول خبر زواج الفنانة ريم عبدالله على أنها تزوجت منذ فترة وجيزة من دون أي تفاصيل أخرى ومن دون تأكيدها أو نفيها للخبر بل حافظت هي على هدوءها مكتفية بالصمت.

عرفت النجمة السعودية ريم عبدالله للجمهور عام 2016 في مسلسل طاش ماطاش مع النجم ناصري القصبي من ثم ظهرت في سلسلة أعمال فنية قوية كان آخرها وأبرزها مسلسل العاصوف بجزئه الثاني في رمضان 2019.

زواج الفنانة ريم عبدالله يشعل الميديا بين النفي والتأكيد

كشفت الفنانة ريم عبدالله من خلال ظهورها القوي في برنامج مجموعة إنسان مع زملائها من الوسط الفني أن اسمها الحقيقي هو نورة وأنها لم تكشف مسبقاً عن حياتها الخاصة إلا أنها أشارت أنها مطلقة ولها ابن من زواجها الأول الذي انتهى قبل دخولها الفن بفترة بسيطة.

من الأسباب التي ساعدت انتشار شائعة زواج الفنانة ريم عبدالله ظهورها في حفل في السعودية مع أحد المعجبين بفستان سماوي والتقاطه صوراً لهما للذكرى بحيث أخذت بعض صفحات السوشيال ميديا تتداول صورة شاب سعودي تحت هاشتاغ #زواج ريم عبدالله مرفقين إياها بالكثير من التعليقات من دون خروجها وكشفها عن أي تأكيد أو نفي.

كانت الفنانة ريم عبدالله قد كشفت من خلال برنامج مجموعة إنسان أنها على استعداد تام للزواج مرة أخرى إن تواجدت الفرصة المناسبة.

زواج الفنانة ريم عبدالله يشعل الميديا بين النفي والتأكيد