ريم عبدالله تقلد أحلام الإماراتية والأخيرة ترد عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
ريم عبدالله تقلد أحلام الإماراتية والأخيرة ترد عليها

لفتت الفنانة ريم عبدالله أنظار الجمهور في الحلقة الثالثة من مسلسل ستديو 22 بعد أن قلدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خلال مهرجان Joy Awards بطريقة كوميدية.

ريم عبدالله تقلد أحلام الإماراتية

وظهرت ريم عبدالله بنفس إطلالة الفنانة أحلام على السجادة الحمراء في المهرجان، وقلدتها خلال لحظة دخولها إلى الاحتفال الذي أقيم مؤخرا في الرياض.

وبدأت ريم عبدالله في الوقوف أمام عدسات المصورين لالتقاط الصور لها، حيث قلدت حركات أحلام أمام الكاميرات بإطلالتها وعقدها الطويل الذي تزينت به في مهرجان Joy Awards.

وظهرت ريم عبدالله تدور أمام الكاميرات عدة مرات لاستعراض إطلالتها حتى بدأت في الشعور بالدوخة وطلبت البحث عن زوجها مبارك الهاجري، قائلة: "جاتني دوخة، مبارك مبارك".

شارك الفنان حبيب الحبيب في مشهد تقليد أحلام بدور الفنان فهد الكبيسي، بعد أن ظهر معها على السجادة الحمراء أثناء التقاط الصور مما جعلها تتساءل عن ظهوره في المهرجان وعدم خضوعه للحجر، قائلة: "أنا الملكة اتحجر بمزاجي".

أحلام ترد على تقليد ريم عبدالله لها

وتفاعلت الفنانة أحلام الشامسي مع تقليد ريم عبدالله لها بعد عرض الحلقة مباشرة، مشيدة بأداء الأخيرة لشخصيتها.

وشاركت أحلام مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرة إلى أن المقطع أثار ضحكها الشديد، قائلة" "أهم شيء مبارك، ريم تشبهني، أحبها وحبيب الحبيب أحبه".

مسلسل استديو 22

وتدور أحداث مسلسل استديو 22 حول قناة فضائية تقترب من إشهار إفلاسها إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات التي يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في استديو 22 في إطار كوميدي.

ويعتبر هذا الجزء الثاني من مسلسل ستديو 22 بعد أن حقق نجاحاً للمرة الأولى الموسم الماضي بسبب طريقة تقليد المشاهير وتفاعلهم معه.

وتصدرت ريم عبدالله على مدار اليومين الماضيين قائمة البحث والتريند بسبب المقاطع الساخرة التي قلدت فيها المشاهير وكان من بينها رد فعل إلهام علي بعد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف الذي أدت فيه دور لينا، ثم قلدت مشهورة سناب شات رهف القحطاني وأشاد الجمهور بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار