ريم عبدالله بدون فلتر والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
ريم عبدالله بدون فلتر والجمهور يتفاعل

شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله صورها بدون فلتر في أحدث ظهور، مع إطلالة وردية أنيقة أبرزت جمالها، ولكن تفاعل الجمهور اللافت، حمل انقساماً في الآراء بين من رأوا أن ملامحها عادت لطبيعتها ومن أكد أنها تبدلت بسبب التجميل.

ريم عبدالله بدون فلتر

ظهرت النجمة ريم عبدالله بملامحها الجميلة المعتادة خلال حفل هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، واعتمدت إطلالة وردية فخمة وأنيقة عبارة عن عباءة بسيطة من قماش وردي ناعم انسدلت في حشمة وفخامة لأسفل، مع تطريز أنيق على الصدر عبارة عن أحجار لامعة مع شريط فضي عريض من المنتصف، وجاء تصميم العباءة الطويلة بأكمام موحدة معها وغير مكتملة كشفت عن جزء من ذراعيها، وأكملت ريم أناقة الإطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة وبسيطة عبارة عن سوارين وخاتمين مغ قرط ماسي لامع أيضاً.

ريم عبدالله بدون فلتر

حملت ريم عبدالله حقيبة بوكس صغيرة ليدي ميني، من علامة ديور يتجاوز ثمنها الـ2000 دولار، باللون النبيتي القاني واعتمدت مكياج وردياً ناعماً مع التركيز على مكياج العيون الاسموكي كالمعتاد، أبرزت بها جمال عيونها العربي الطبيعي، مع أحمر شفاه فاتح باللون الوردي الناعم وحواجب مدققة بعناية.

ريم عبد الله قبل وبعد التجميل

ريم عبدالله خطفت الأنظار بملامحها أثناء إلقائها كلمة في حفل هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية للكشف عن خريطة البرامج والمسلسلات الرمضانية 2024، والذي أقيم في مقر الهيئة بالعاصمة السعودية الرياض، وكرمت الهيئة بالاحتفالية التي حضرها العديد من المشاهير والنجوم والشخصيات البارزة، جهود الشباب والعاملين في قطاعاتها على ما يزيد عن عشرة أشهر للعمل على إخراج خريطة ترفيهية مميزة للمشاهد السعودي، تتضمن 8 مسلسلات متنوعة بين الدرامي والكوميدي، مع برامج متنوعة المحتوى منها ما يستعرض قصص المقيمين الذين أصبحوا جزءاً من نسيج المجتمع السعودي خلال برنامج تجربة فريدة وآخر يحكي قصصاً قديمة ومؤثرة عن الماضي وهو علوم الأولين.

تجميل ريم عبدالله

وقالت ريم عبدالله في كلمتها خلال الحفل الاحتفالي باستقبال رمضان 1445، إنها تتشوق لمشاهدة العروض الإبداعية المعروضة في الشهر الكريم، والمحتوى الهادف الذي تتضمنه البرامج المختارة، مؤكدة أن المملكة العربية السعودية تتقبل جميع الثقافات والاختلافات بقلوب مفتوحة وعقول مستنيرة.

الجمهور يتفاعل

على الرغم من ظهور ريم عبدالله بصورة راقية وملامح جميلة، إلا أن البعض لم يتقبل فكرة التغير في ملامحها وتعرضت الفنانة لانتقادات كبيرة من جمهورها الذي واصل اتهامها بتشويه ملامحها التي اعتادوا عليها، وهو الأمر الذي يتردد مؤخراً ومنذ طرحها دعايا مسلسلها الكوميدي الجديد جاك العلم المقرر عرضه في رمضان 2024.

وقال البعض منتقداً ريم عبدالله بسبب التجميل وخاصة لمنطقة الأنف التي كانت تتميز بها: "كان أنفها عربياً صار أسيوياً للأسف"، "انا أتمنى تشوفين شكلك قبل مثال مسلسل العاصوف وشكلك الآن للأسف فرق للأسوء كنت تصنفين من ملكات الجمال أمل الان حسبي الله على من وجهك لذي الموجه"، "مرة يزعل أنك سويتي خشمك مدري مين اللي أقنعك وكيف خشمك مرة كان حلو ويجنن عليك".

ريم عبدالله قبل وبعد

وقال البعض معاتباً ريم عبدالله بسبب التجميل: "والله يا ريم نحبك يا ليتك ما تأثرتي بالتعليقات يوم قالوا جمالك قديم والله العظيم كان أحلا قديم شفته لدرجة أختي ما صدقتني يوم قلت لها عمليتك الأولة كانت طبيعية ما حد يقدر يعرف إذا مسوية ولا لا العملية الأولة الله يهديك ليتك ما سمعتي كلامهم"، "جميلة بس استعجلتي بعملية خشمك أول أفضل بكثير".

ملامح ريم عبدالله

الجدير بالذكر أن ريم عبدالله تخوض سباق موسم رمضان 2024 بمسلسل جاك العلم، وهو مسلسل كوميدي من بطولة ماجد مطرب فواز وحبيب الحبيب وعلي الحميدي ووليد الزهراني وسامي حازم والمسلسل من تأليف أماني السليمي وشاركها زايد الرويس وهو من إخراج عبد الله العراك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار