زواج محمد فضل شاكر ووالده يهنئه بهذه الصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
زواج محمد فضل شاكر ووالده يهنئه بهذه الصورة
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال
ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

في حفل عائلي، احتفل الفنان اللبناني فضل شاكر، مساء اليوم الاثنين، بزفاف نجله الفنان محمد فضل شاكر على كاترينا مراد.

وتم الحفل وسط في أجواء عائلية وحضور عدد من الأصدقاء المقربين فقط، تقيداً بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

فضل شاكر يهنئ نجله بزفافه

وحرص فضل شاكر على تهنئة ابنه بالزفاف بنشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " تجمع محمد مرتدياً بذلة سواء محتضناً عروسه التي ارتدت فستاناً أبيضاً، وأرفقها بتعليق " مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك الذرية الصالحة ". 

زواج محمد فضل شاكر ووالده يهنئه بهذه الصورة

رواد تويتر يبدون إعجابهم بإطلالة العروس

وأبدى عدد كبير من رواد تويتر إعجابهم بإطلالة العروس كاترينا، مشيدين بجمالها. وعلقت إحدى المعجبات قائلة: " يا الله أديش زوجتو لأبنك بتعقد " وعقبت ثانية: " زوجته حلوة ".

كما حرص عدد من نجوم الفن على تهنأة فضل شاكر بزفاف ابنه.

جمهور فضل شاكر يطالبونه بأغنية جديدة

وانهالت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي لتهنئة فضل شاكر بزفاف نجله محمد، بينما طالبه عدد منه بطرح أغنية جديدة لهذه المناسبة، معبرين عن اشتياقهم لسماع صوته في أقرب وقت.

خطوبة محمد فضل شاكر

وفي نوفمبر من عام 2017، أعلن محمد فضل شاكر خطبته على كاترينا مراد، من خلال صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، تظهر يده بجوار يد فتاة ويضعان خاتمي الخطبة، وأرفق الصورة بتعليق: روح نادرة جداً.

من هي كاترينا مراد؟

هي فتاة لبنانية تُدعى كاترينا أيمن مراد، وهي شابة في عمر 22 عاماً، من منطقة شحيم قضاء الشوف، ووالدها مهندس وهي طالبة في هندسة تخصص تصميم المجوهرات وتصغر زوجها بثلاث سنوات.

محمد فضل شاكر

آخر أعمال محمد فضل شاكر الذي ورث عن والده الغناء، أغنيتي " خلصت القصة " والتي طرحت على مواقع التواصل الاجتماعي، من كلمات زياد جديد وألحان شادي جرور، وتوزيع رواد همدر، و " حبيبي قلبي " والذي طرحها كديو مع المغنية ريما يوسف، وهي من كلمات وألحان ريما يوسف، وتوزيع عباس صباح، وتم تصويرها خلال فترة الحجر الصحي لفيروس كورونا.

ويتعاون المطرب اللبناني حالياً مع الملحن تيام علي في أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان " أنا طيب "، وهي من كلمات محمد جشم، وتوزيع علي أباظة، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة.

ومن أبرز الأعمال التي قدمها المطرب محمد شاكر، أغنية " مجروح " و " عارفينك " و " يا حياتي " و " لما تحن " بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية.