محمد فضل شاكر في المستشفى بشكل مفاجىء بعد ساعات من حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
محمد فضل شاكر في المستشفى بشكل مفاجىء بعد ساعات من حفل زفافه

 نُقل الفنان محمد شاكر نجل الفنان اللبناني فضل شاكر الى أحد المستشفيات، بعد ساعات من حفل زفافه، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة.

وعبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور انستغرام، كشف شاكر عن دخوله المسشتفي ناشراً صورة له في المستشفى، وعلق عليها من جانبه: "أكلنا عين والله."

محمد فضل شاكر في المستشفى بشكل مفاجىء بعد ساعات من حفل زفافه

كما نشر صورة أخرى ظهر فيه وهو مستلقي على السرير، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله على كل حال".

زفاف نجل فضل شاكر

كان محمد شاكر قد عقد قرانه على فتاة لبنانية إسمها كاترينا أيمن مراد، واحتفل في أحد الفنادق في بيروت، دون الكشف عن المزيد من تفاصيل الزفاف.

الحفل تم وسط حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط وذلك تقيدًا بالإجراءات القانونية الخاصة بفيروس كورونا.

من جانبه، حرص الفنان فضل شاكر على تهنئة نجله بحفل الوفاف، حيث نشر صورة تجمع محمد وهو يحتضن عروسه عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، وعلق عليها قائلاً: "مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة".

محمد فضل شاكر في المستشفى بشكل مفاجىء بعد ساعات من حفل زفافه

أغاني نجل فضل شاكر

يذكر أن، آخر أغاني محمد شاكر كانت ديو غنائياً بعنوان حبيبي قلي، مع الفنانة ريما يوسف، صور من خلاله قصة حب رومانسية، بين عاشقين يعيشان في بلدين مختلفين بسبب جائحة كورونا.

حبيبي قلّي من كلمات والحان ريما يوسف، وميكس وماسترعباس صباح  ومن انتاج الفنان محمد شاكر.

يشار ان الفنان محمد شاكر كان في وقت سابق، قد أعاد أغنية العام الجديد مع الفنانة ريما يوسف، التي أطلقها الفنان فضل شاكر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في العام 2009، وحققت نجاح كبير حينها.

وأكد الفنان محمد شاكر ان هذا العمل جاء للتأكيد على اننا قادرون على صناعة اعمال رغم الظروف التي يمر بها العالم وعالمنا العربي، وتقديم نمط يتماشى مع الظروف الحالية ، معربا عن سعادته في التفاعل الكبير مع الإعلان المسبق عن موعد انطلاقة العمل .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار