زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض
زوجة قصي خولي تنشر صورة جديدة لابنهما تبين كم كبر

تصدر اسم الفنان ماجد المصري ترند غوغل فور إعلانه عن خطوبة ابنته الكبرى ماهيتاب على رجل الأعمال مصطفى القاضي، ليتم تداول مقاطع عدة من الحفل منها فيديو لرقص زوجته.

زوجة ماجد المصري

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لرانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري، وهي ترقص مع العروس ابنته على أغنية المهرجانات "لغبطيطا" ومعهما زوجة ابنه، وظهرن جميعاً وهن يرقصن بحماس واندماج مع الكلمات بحركات ملفتة.

تفاعل الجمهور مع فيديو رقص زوجة ماجد المصري مع ابنته وزوجة ابنه، متغزلين بجمالها العربي اللافت وروحها المرحة.


ماجد المصري يحتفل بخطوبة ابنته

وفي ذات السياق، أعلن ماجد المصري عن خطوبة ابنته من خلال نشر صورة لها مع خطيبها مصطفى القاضي، وعلق عليها عبر حسابه على انستقرام قائلاً: "تم بحمد الله خطوبة ابنتي ماهيتاب ومصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعاً"، وعلى إثره تفاعل الجمهور مع الخبر داعين الله للعروسين بالسعادة، وأن يتمم الله عليهما بالخير.

ماجد المصري يعلن خطوبة ابنته

منى اش اش تحتفل بخطوبة ابنتها ماهيتاب

كما حرصت الفنانة منى اش اش والدة العروس أن تزف خبر خطوبة ابنتها عبر حسابها على انستقرام، فنشرت صور مجمعة من الحفل وعلقت عليها قائلة: "بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن الرحيم ربنا يحميكم ويحفظكم قراءة فاتحة قلب قلبي حبيبة أمها ماهيتاب وعريسها الغالي مصطفي قاضي ربنا يسعدكم ويهنيكم ويتمم لكم على خير يارب العالمين".

منى اش اش تحتفل بخطوبة ابنته

وانهالت التهاني على منى اش اش بعد إعلان خطوبة ابنتها، داعين الله أن تسعد ويتمم الله فرحتها على خير.


خطوبة ابنة ماجد المصري

وكانت لقطات عدة من خطوبة ابنة ماجد المصري تم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا، ظهرت العروس ماهيتاب بفستان محجبات أنيق من اللون الأبيض، جاء بتصميم أكمام واسع ومن عند الخصر ينسدل القماش الستان بانسيابية، وأكملت جمال إطلالتها بحجاب أبيض.


ونشرت ماهيتاب ابنة ماجد المصري لقطات عدة من أجواء حفل خطوبتها، عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت مع خطيبها وهما يرقصان ويمرحان، إلى جانب رصدها لحظة ارتدائها للدبلة.