ابنة عبدالله الرويشد تلفت الأنظار بجمالها الفريد: هل تشبه والدها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
ابنة عبدالله الرويشد تلفت الأنظار بجمالها الفريد: هل تشبه والدها؟

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لأسيل ابنة الفنان عبدالله الرويشد بعد أن أصبحت شابة جميلة حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين الفتاة وبين والدها وعلقت على الصورة قائلة: صورة الجميلة اسيل بنت الفنان عبدالله رويشد، وتنوعت تعليقات الجمهور على الصورة.

ابنة عبدالله الرويشد

ومن المعروف حرص الفنان عبدالله الرويشد على إبعاد عائلته عن الأضواء لذلك يعد تداول صورة ابنته أسيل أمر نادر جداً وهو ما أثار اهتمام الجمهور بخاصة وأنها تتمتع بجمال فريد ومميز وهذا ما دفع البعض للسؤال عن هوية والدتها وجنسيتها باعتبار أنها لا تشبه والدها أبداً.

إلا أن البعض الآخر أعتقد أن أسيل نسخة ثانية عن والدها بخاصة وأنها تحمل نفس شكل الأنف والفم لكن الجميع أجمع على أن جمال أسيل طبيعي ولا تعتمد على الكثير من المكياج أو التصنع وتحافظ على مظهرها الطبيعي الجميل الذي جذب الجمهور.

عبدالله الرويشد وابنته أسيل

عائلة عبدالله الرويشد

أسيل ابنة الفنان عبدالله الرويشد تعمل في مجال تصميم الأزياء وشاركت بعدد من العروض بخاصة وأنها تُركز على تصميم العبايات والدراعات بحيث يكون لها طابع عملي أكثر يعبر عن شخصية المرأة الخليجية اليوم بعد ما تشهده الحياة من تطور كما تحاول صنع بصمة خاصة بها بعيداً عن شهرة ونجاح والدها.

الفنان عبدالله الرويشد أحد النجوم القلائل الذين عبروا عن شعورهم بالندم بسبب قرار الزواج المبكر حيث أكد في لقاء قديم له أن الزواج المبكر حرمه من أن يعيش حياة الشباب ودفعه الزواج لتحمل المسؤولية مبكراً بخاصة مع وجود أطفال بخاصة وأنه كان في وقتها بعمر 18 عاماً فقط.

أسيل ابنة عبدالله الرويشد

حفل عبدالله الرويشد

أما عن الجانب العملي فالفنان عبدالله الرويشيد يستعد حالياً للمشاركة في حفل جديد برفقة الفنانة أصالة نصري، والمتوقع أن تكون في السعودية إلا أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها أصالة نفس المسرح حيث نشر فيديو من حفل قديم جمع بينهما.

الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي يقتصر حسابه على إنستقرام على نشر الأعمال والتهاني خلال المناسبات الرسمية ولا يُشارك الكثير من التفاصيل عن أسرته أو حياته اليومية وكان قد عبر مؤخراً عن شعوره بالحزن بسبب انتشار فيروس كورونا والتواجد في المنزل بعيداً عن العمل لفترات طويلة على الرغم من تقديمه لحفل أونلاين وهو ما احتاج منه للكثير من التحضير والبروفات.

كما قدم أغنية يالخليجي مع الفنان نبيل شعيل وذلك للاحتفال بالمصالحة الخليجية التي أعادت الوحدة بين دول الخليج في قمة العلا التي أقيمت في السعودية وحققت الأغنية نجاح وصدى كبير لدى الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار